أخبار حضرموت

إنتقالي غيل باوزير يعقد اجتماعه لشهر فبراير المنصرم ويقف أمام عدد من النقاط المهمة


غيل باوزير ( حضرموت 21 ) خاص


 


جديد داخل المقالة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير إجتماع لها لشهر فبراير المنصرم برئاسة الأستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس المجلس.


ووقفت  الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير أمام الحالة الأمنية والتهديدات  المحدقة لحضرموت و غيل باوزير وضرورة الإستعداد الجيد لها ووضع التدابير اللازمة حيالها وذلك من خلال التنسيق المشترك بين الأجهزة العسكرية والأمنية بالمديرية . 


كما وقف  الاجتماع أمام جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله أهمها خطة نشاط شهر فبراير ،  وفي هذا الصدد نفذت الإدارة الجماهيرية حملة لرفع الإعلام في إطار عاصمة المديرية.لما لها من أهمية لإبراز الهوية الجنوبية مؤكدا إستمرار هذه الحملة في جميع مرافق ومؤسسات الدولة وكدا الأماكن الحيوية والإستراتيجية بالمديرية.



وناقش الإجتماع مواصلة إشهار المراكز في إحياء مدينة الغيل الداخلية  ومدينة شحير ، وفي هذا الخصوص أقر الاجتماع أن تكون هناك لجنة تنسيقية من الهيئة التنفيذية للمجلس تناط إليها هذه المهمة وإتخاذ ماهو مناسب وفقا والمصلحة الوطنية .


وفي ختام الإجتماع  أقرت الهيئة التنفيذية للمجلس وبالإجماع  تكليف الأستاذ/ محسن أحمد حيدر قائما بأعمال رئيس المجلس نظرا لما تقتضيه مصلحة العمل واستمرار النشاط عمل المجلس  حتى يحين حلحلة كافة الإشكالات التي يواجهها المجلس عبر مجلس المحافظة وذلك خلال خلال الفترة القريبة القادمة.


*إعلام المجلس

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: