مجتمع مدنيمحليات

مركز الملك #سلمان يدشن العمل في #الحملة الطبية الثانية للمسالك البولية والجراحة العامة بهيئة مستشفى #سيئون

سيئون (حضرموت21) متابعات 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية، اليوم السبت 7 مارس 2020م، أعمال الحملة الطبية والتطوعية الثانية لجراحة المسالك البولية للأطفال والجراحة العامة، بهيئة مستشفى سيئون العام وسط محافظة حضرموت شرق اليمن.

وخلال اليوم الأول من مباشرة طاقم الحملة عمله أكد الدكتور “عبدالوهاب الجباب” استشاري جراحة الأطفال ومدير إدارة البرامج الطبية بمركز الملك سلمان، أن الحملة تأتي في إطار اهتمام المركز المتواصل بتقديم مساعداته الطبية للشعب اليمني الشقيق.

وأوضح الجباب أن الحملة ستعمل على اجراء 65 عملية خلال أسبوع، عبر طاقم طبي يتكون من أربعة جراحين وأطباء تخدير إلى جانب الفنيين والمساعدين.

وأشار مدير إدارة البرامج الطبية إلى أن مركز الملك سلمان أوفد كمية التموين الطبي والأدوية والمعدات الصحية التي ستعمل على تسهيل إجراء العمليات النوعية خلال فترة الحملة.

جديد داخل المقالة

من جانبه عبر الدكتور أنيس عيديد مدير عام هيئة مستشفى سيئون، عن إشادته بالدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية وتدخلاتها الصحية المستمرة في سبيل الارتقاء بالخدمات الطبية للهيئة.

ويضم الفريق الطبي للحملة عدد من الأطباء الأخصائيين يرئسهم الدكتور عبدالوهاب الجباب استشاري جراحة الأطفال، والدكتور باسم السيود استشاري جراحة المسالك البولية اطفال، والدكتور عبدالله شبير استشاري تخدير، والدكتور جاهد البرقي استشاري تخدير والعناية المركزة، والدكتور خليل الشيباني استشاري تخدير والعناية المركزة، والدكتور تركي العوفي أخصائي جراحة أطفال، والدكتور عبدالله المساوا أخصائي مسالك بولية أطفال، والدكتور سالم باهديلة أخصائي جراحة مسالك بولية أطفال، والاستاذ عبدالله العتيبي أخصائي تخدير ، والأستاذ مفرح آل راقع أخصائي عمليات.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: