محليات

مدفعية القوات #الجنوبيه تدك تجمعات للمليشيات #الحوثية بجبهة بتار وتتصدى لأعنف هجوم بجبهة الفاخر


الضالع ( حضرموت 21 ) جمال المحرابي 




جديد داخل المقالة

بأهداف محققه تمكنت مدفعية اللواء الأول مقاومة الضالع من دك  تجمعات تابعه للمليشيات الحوثية كانت في طريقها الى جبهة بتار والمشاريح بعد ان تم رصدها وكانت المليشيات تنوي الدفع بها لتعزيز قواتها لمهاجمة مواقع القوات المسلحة الجنوبية. 


 النقيب محمود الجيلاني قائد كتيبة الطوارئ والمهمات الخاصه التابعه للواء الأول مقاومه والتي ترابط بجبهتي بتار والجب  أكد ان مدفعية اللواء الاول مقاومة  إستهدافت تجماعات للمليشيات الحوثية شمال غرب الضالع  بأهداف محققه، وأشار  بأن  هذه العملية الاستباقيه والتي حققت هدفها بدقه تم رصدها بعد ان كانت المليشيات تجمع مقاتليها والعتاد العسكري منذ ايام  ظمن التحشيدات الاخيره التي دفعت بها المليشيات لتعزيز مقاتليها .


 بعد ذلك اندلعت معركه شرسه استمرت لأكثر من ساعه كاملة تمكنت من خلالها قوات اللواء الأول مقاومه والقوات المشتركة من صد اعنف هجوم شنته المليشيات الحوثية ذراع أيران  من عدة اتجاهات استخدمت فيه جميع الاسلحه الثقيله والمتوسطة والخفيفه تحت تغطيه ناريه كثيفه ..

وأضاف النقيب الجيلاني ان اعدادا كبيره من مقاتلي المليشيات الحوثيه سقطوا ما بين قتيل وجريح مما  دفع المليشيات على الانسحاب مخلفة جثث قتلاها مرميه خلفها ..


وتابع النقيب الجيلاني ان المعركة امتدت الى جبهة صبيرة وهي الاخرى شهدت  أشتباكات متقطعة وإطلاق نار متبادل بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي بعد وصول تعزيزات كبيره للمليشيات الحوثية مكونه من عدد من الاطقم تحمل على متنها العشرات من الافراد والعتاد العسكري

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: