أخبار حضرموت

إنتقالي مديرية #سيئون ينعي الاكاديمي الشاعر الاستاذ علي أحمد بارجاء



سيئون ( حضرموت 21 ) الإدارة الإعلامية – سيئون



جديد داخل المقالة


نعى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون احمد عمر الحامد الأكاديمي الشاعر الاستاذ علي أحمد بارجاء ، الذي وافته المنية اليوم في احد مستشفيات العاصمة المصرية “القاهرة” اثناء تلقيه العلاج الذي ألم به موخرا.


وقال النائب الحامد ان الوطن فقد برحيل إحد رجالاته وأهم الكوادر الثقافية المتميزة والراجحة الذي تميز من أصحاب القلم والكلمة المتوازنة الواعية الذي ساهم بفعالية في تطوير الحركة الثقافية الحضرمية من خلال تقلده في العديد من المواقع القيادية والمشاركات المحلية والخارجية والجوائز الأدبية واهتمامه بتوثيق وجمع التراث الحضرمي.


وأكد الحامد ان رحيل الأديب بارجاء سيترك بصمات كبيرة في المجتمع الحضرمي ، حيث أترى في العديد من مجالات الحياة الثقافية الادبية والفنية والإعلامية ،لافتاً الى اسهامات الفقيد الإبداعية باعتباره واحدا من رواد التجديد والتطوير وبرؤى ابداعية وبروح عصرية متجددة مواكبة للعمل الثقافي والفني.


ورفع النائب الحامد نيابة عن أعضاء القيادة المحلية بخالص التعازي والمواساة لنجله عبدالرحمن، ولأخوانه عبداللاه وعمر وابوبكر، ولأهله وذويه وزملائه ، مُبتهلاً الى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،إنا لله وإنا إليه راجعون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: