أخبار حضرموتمحليات

الإدارة السياسية بـ #انتقالي مديرية حورة ووادي العين تنظم ندوة سياسية عن “فرص نجاح اتفاق الرياض”

حورة ووادي العين (حضرموت21) خاص 

نظمت الإدارة السياسية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حورة ووادي العين بمحافظة حضرموت، ندوة سياسية تحت عنوان “اتفاق الرياض..وفرص النجاح”، استهدفت الشخصيات الاجتماعية والنخب القيادية والمثقفين بالمديرية.

وفي بداية هذه الفعالية التي ابتدأت بآيات من الذكر الحكيم، ألقى الدكتور/ فهمي سالم عسكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين، كلمة ترحيبية رحب فيها بالضيوف الحاضرين، مشيرا إلى ما تم إنجازه من فعاليات وأنشطة أسهم من خلالها المجلس للإرتقاء بالجوانب الخدمية والتنموية بالمديرية كشريك فاعل وقوي في المجتمع الحضرمي والجنوبي.

وقُسِّمت الندوة إلى ثلاثة محاور، المحور الأول أداره الأستاذ محمد محسن الكثيري ،عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، حيث أعطى نبذة تاريخية عن مراحل تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي ودوره القيادي والريادي في خدمة القضية الجنوبية.

أما المحور الثاني، فقد تحدث فيه الأستاذ طارق النهدي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية عن إتفاق الرياض وإرهاصات انتصاره للوطن الجنوبي، في حين تحدث المحور الثالث المستشار القانوني المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عن الإطار القانوني لإتفاق الرياض.

جديد داخل المقالة

وألقيت في الندوة قصيدة شعرية وطنية ألقاها الأديب الشاعر الأستاذ/ علي عبدالله باوزير نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الفعالية فتح المجال للضيوف بإجراء مداخلات ونقاشات مستفيضة للارتقاء بالعمل السياسي والوطني بالمديرية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: