مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #تريم يدشن #دورة مهارات السكرتارية للمكاتب التنفيذية بالمديرية

تريم (حضرموت21) أخبار السلطة المحلية بتريم 

دشن مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مساء يوم السبت 2020/3/7م بمركز التأهيل والتدريب بعيديد دورة مهارات السكرتارية للمكاتب التنفيذية بالمديرية والذي تقيمها إدارة البحوث والتنمية دائرة المراة بالمديرية مع المدرب الوطني والدولي الاستاد احمد باحصين.

وفي التدشين أكد مدير عام تريم على حرص السلطة المحلية بتريم بتأهيل الكوادر المحلية بالسلطة المحلية وكذا موظفوا المكاتب التنفيذية بالمديرية في خطوة تسعى من خلالها السلطة المحلية بتريم برفع الأداء الوظيفي داخل المكاتب التنفيذية.

وشدد مدير عام تريم على ضرورة الأستفادة من الدورة والتطبيق داخل المكاتب التنفيذية بالمديرية وتحسين الأداء وكذا جودة المخرجات.

ونوه مدير عام تريم في سياق حديثه للمتدربين أن هذه الدورة هي ضمن سلسلة دورات أعدتها السلطة المحلية بتريم وتسعى لتنفيذها خلال هذا العام للرفع من كفأءة الموظفين وتحسين الأداء الوظيفي لديهم والرقي بالعمل الإداري بالسلطة المحلية بتريم .

جديد داخل المقالة

وتستمر الدورة التي تأتي تحت رعاية ودعم مدير عام تريم ثلاثة أيام سيتلقى فيها المتدربون المهارات والمعارف الهامة في جانب السكرتارية والعمل اليومي .

بدورهم أعرب المتدربون عن شكرهم لمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي لأهتمامه بالموظفين والسعي لتأهيلهم .

حضر التدشين الاستاذه امل باقرين مديرة ادارة تعليم الفتاه بالوادي والاستاذه ساميه التمور مندوبة إدارة البحوث والتنمية دائرة المراة بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: