أخبار شبوةمحليات

#شبوة .. انتقالي الصعيد يدعو الى التلاحم في ظل الظروف الراهنة

شبوة ( حضرموت21 ) متابعات




عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد بمحافظة شبوة صباح امس السبت 7 مارس 2020 اجتماعا دوريا موسعا في مقر المجلس بالصعيد .


حيث افتتح الاجتماع من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الأستاذ سعيد خميس علي والذي رحب بالحاضرون وشكر تلبيتهم للحضور حيث استعرض نقاط الاجتماع ثم تم إقرار محضر الاجتماع السابق.

جديد داخل المقالة


ثم ناقش المجتمعون العراقيل المتعلقة بتدشين واشهار المراكز التي لم يتم استكمال عملية التدشين فيها من أجل تذليل الصعاب والبدء في عملية التدشين.


وحث المجتمعون العمل إلى جانب المواطن والاستشعار بالمسؤولية تجاهه وتذليل الصعاب وفق الإمكانيات المتاحة في المجتمع.


وادان المجتمعون الإنتهاكات التي طالت المواطنين في جميع مديريات المحافظة التي ارتكبت من قبل قوات الأمن الخاصة.


وناقش المجتمعون تدهور الأوضاع الخدمية من كهرباء وغيرها في المديرية والمحافظة وغياب الأمن وانعدام التطبيب وغياب الكتاب المدرسي في المدارس.


وحث المجتمعون الحفاظ على المنجزات التي حققتها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي والمتمثلة بالاتفاق الذي وقع في العاصمة السعودية الرياض.


وفي ختام الاجتماع عبر المجتمعون عن مباركتهم وثقتهم بالقيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بما يقوم به من خطوات نحو الاهداف العظيمة لشعبنا في نيل استقلاله وحريته وثمن الدور الريادي للمجلس الانتقالي الاعلى وأمانته العامة وجمعيته الوطنية في كل الجهود التي تبذل سياسيا وعسكريا واقتصاديا للدفاع عن حدود الجنوب الغربية.


كما بارك المجتمعون انعقاد اجتماع القيادة العليا بالمحافظة الذي عقد الاسبوع الماضي في العاصمة عتق لما له من دلالات واضحة بعودة الحياة السياسية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.


وبما يخص تداعيات الاحداث الاخيرة في الجوف وماقد يترتب على انعكاساتها سلبا على محافظة شبوة خاصة بعد اتفاق مشائخ مارب وتنسيقهم مع الحوثيين على تسليم المحافظة للحوثيين وهذا يؤكد على ان القوى السياسية في الشمال صارت تنظر للجنوب من فوهة بندقية واحدة.


وطالب المجتمعون بعودة النخبة وتلاحم كل القوى المجتمعية لكل الاحتمالات لمجابهة تلاحم قوى الشمال في مارب وشبوة.


ودعا المجتمعون ابناء مديرية الصعيد وباقي المديريات الى التلاحم لما لهذه المرحلة الدقيقة من اهمية والذي يمر بها جنوبنا الحبيب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: