رياضة محليةشباب ورياضة

أقيمت برعاية #الانتقالي .. المرحلي يتوّج بطلاً لـ #بطولة الفقيد عارف بن بريك للأشبال

عدن (حضرموت21) خاص 

اختتمت مساء أمس السبت، منافسات بطولة الفقيد عارف بن بريك للأشبال لكرة القدم، والتي اقيمت برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس بمشاركة 8 فرق من مديرية كريتر، وتحت إشراف الاتحاد العدني للفرق الشعبية، بتتويج فريق أشبال المرحلي بلقب البطولة.
وجاء تتويج أشبال المرحلي بعد تغلبهم على فريق أشبال القاضي بأربعة أهداف نظيفة، في نهائي البطولة الذي جمعهما على ملاعب “فن سيتي” بمدينة كريتر. 
وفي ابختام اللقاء قام ضيوف النهائي بتكريم اللاعبين المتفوقين في البطولة، حيث نال جائزة هداف البطولة  اللاعب براء رمزي، وحاز  على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب رفيق فهد فيما كانت جائزة أفضل حارس من نصيب الحارس فهمي.
حضر اللقاء كل من الأستاذ نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، والكابتن محمد الداوؤدي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة، والكريحي كنعان القائم بأعمال رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والكابتن ميثاق مسؤول الشباب والرياضة في انتقالي عدن والدكتور وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن،  وجمال عمر رئيس نادي الروضة، والاستاذ عبدالكريم إسماعيل، نائب رئيس نادي التلال الرياضي، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وأسرة الفقيد.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: