أخبار حضرموتمحليات

التوجية المعنوي للمنطقة #العسكرية الثانية في نزول ميداني لنقطة #شموسة التابعه للواء #النخبة

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية

الفريق الميداني بشعبة التوجيه المعنوي بخطوط التماس في نقطه شموسه منفذ الشقين البوابة الغربية التابعة للواء النخبة بمحور الربوه  .

كان في استقبال الفريق الميداني قائد كتيبة النقاط الملازم ثاني/ محمد صالح الجابري والملازم ثاني عمر عبدالله بارجاش والملازم ثاني عدنان بن إسحاق قادة نقطه شموسه وعدداً من الضباط وصف ضباط وافراد النقطة .

حيث أشار قائد الفريق الميداني المساعد اول أبوبكر شملول إلى أن مقاتلي النخبة الحضرمية هم أحد الأذرع القوية التى ترتكز عليها حضرموت لدعم قدرتها القتالية وحماية ركائز الأمن في كافة الاتجاهات .

مؤكداً أن ابطالنا مستمرين فى القضاء على الإرهاب وكل غازي لإرض حضرموت ، بالتزامن والتعاون مع دعم وجهود وخطط قوات التحالف العربي بحضرموت في شتى المجالات .

جديد داخل المقالة

ومن جانبهم ، جدد مقاتلو قوات النخبة الحضرمية العهد مع القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني على التضحية والفداء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند إليهم من أجل حماية حضرموت، وأن يظل أمن واستقرار حضرموت وسلامتها وقدسية أراضيها أمانة في أعناق رجال قوات النخبة الحضرمية .

كما نقل الملازم ثاني محمد صالح الجابري قائد كتيبه النقاط – خلال كلمتة – تحيات قائد لواء النخبة العقيد/ خالد باقعود معرباً عن اعتزاز القياده بالدور الذي يؤدونة في تأمين المنطقة .

وشدد على مقاتلي النقطة بالحفاظ على ماتم بنائه من انجاز تحقق من القاء القبض على مضبوطين ومخالفين وعناصر ارهابية .

وحث على اليقضةوالإلتزام بالضبط والربط العسكري والجاهزية القتالية العالية .

بالاخير توجه قائد كتيبة النقاط الملازم ثاني/ محمد صالح الجابري بالشكر القدير لشعبة التوجيه المعنوي بقيادة رئيس الشعبة العميد ركن/صالح عمر المعاري وايضا للفريق الميداني على هذه الجهود التي تبذل لمنتسبي المنطقة العسكرية الثانية قوة النخبة الحضرمية وان هذه الامانة التي القيت على عواتقنا انما نحن اهلا لها .

“واختصر بكلمة قالها /احنا لانعتدي على احد ولانرضى بأحد ان يعتدي علينا” .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: