مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #تريم يتفقد #المشاريع قيد التنفيذ بالمديرية

تريم (حضرموت21) السلطة المحلية بتريم

تفقد مدير عام مديرية تريم يوم الأحد المشاريع قيد التنفيذ بالمديرية الممولة من حصة النفط مشروع الطوارئ التوليدية بمستشفى تريم وثانوية البنات عيديد ومدرسة القرية ومدرسة حافة المطار.

وتعرف المدير العام والمرافقين معه على مستوى الإنجاز التي وصلت إليها المشاريع وفق والخطة الزمنية التي وضعتها إدراة المشاريع والمدة المتبقية لإكمال المشاريع وكذا الفترة المتوقعة وفق والمراحل التي وصلت إليها المشاريع حالياً.

وشدد مدير عام تريم خلال لقائه بالمقاولين المنفذين على ضرورة التقيد بالمواصفات والمقاييس العامة المحددة وفق والبنود المرفقة للمشاريع وضرورة التقيد بالفترة المحدد المتوقعة لكل مشروع.

ونوه مدير عام تريم على أن السلطة المحلية بتريم تؤلي أهتماماً كبيراً لسرعة إنجاز هذه المشاريع وتحقيقها على أرض الواقع خصوصاً مع الدعم التي تحظى به المديرية من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ودعم الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

جديد داخل المقالة

وعبر المدير العام عن إرتياحه الشديد لما وصلت إليه المشاريع من إنجاز وفق والوقت الذي أستغرقته المراحل المنفذة حالياً شاكرا الجهات المنفذة للمشاريع على العمل وفق ماهو مخطط له والعمل بإتقان .

رافق المدير العام كلاً من الأمين العام للمجلس المحلي المهندس محمد عوض هادي وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي والأستاذ علي بن هارون مدير التربية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: