مجتمع مدني

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة شركة سيرتش تفتتح مكتبها الرئيسي في العاصمة #عدن



عدن ( حضرموت 21 ) عباس الجعشاني

 


جديد داخل المقالة


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة شركة سيرتش تفتتح مكتبها الرئيسي بالعاصمة عدن خور مكسر بجوار معهد أمين ناشر للعلوم الصحية ..


حيث تأسست شركة search في عام 2019م  وتسعى إلى تلبية الاحتياجات الوطنية والاقليمية حول معرفة العام والرصد والتقييم للموضوعات المخصصة في المجالات الاجتماعية والثقافية والتعليمية والصحية والخدمات والاستجابة لحالات الطوارئ وتقوم بتقديم البيانات والمعلومات بجمعها وحفظها بمهنية وأمانة وسرية تامة لخدمة البحوث والدراسات العلمية ..

كما تهدف إلى جمع البيانات وتنقيتها واستخدام الطرائق العلمية الحديثة في معالجتها وتحليلها من قبل خبراء ومختصين وتحديد الاحتياجات والقدرات وتصميم أدوات جمع البيانات وعمل الخطط الاستراتيجية وتنفيذ المشروعات بدأ من مرحلة التصاميم وجمع المعلومات ووضع الخطط باستخدام تقنيات حديثة توفر التكاليف . 



في حفل الافتتاح الذي أقيم صباح أمس الأحد الموافق 8 مارس 2020م بخور مكسر بالعاصمة  عدن  استمع الحاضرين لكلمة الاستاذه ابتسام البان مدير عام شركة سيرتش التي القتها الاخت مهاني السقاف  حيث رحبت  بالضيوف الكرام وجميع الحضور وفي مقدمتهم الاستشاري معروف عقبة والدكتور ابراهيم احمد منيعم والمستشارة نادية..


  واشارت في كلمتها لجميع الحاضرين أن حضورهم في يوم 8 مارس والذي يعتبر اليوم العالمي للمرأة  فإن شركة سيرتش تتقدم  بأجمل آيات التهاني والتبريكات لكل نساء العالم أجمع .


 وأكدت على الدور المتميز التي تقوم به المرأة والتي اثبتت للعالم نجاحها ودورها الريادي في شتى المجالات والمراحل المختلفة  واستطاعت ان تبرهن انها شريكة البناء على كل المستويات الاجتماعية والسياسية ورغم حساسية  المرحلة الراهنة والتحديات التي تواجها المرأة  إلا أن المرأة الجنوبية اثبتت في كل مسارات الحياة بانها تصنع مستقبل الأجيال وتنشر السلام وتقوم  بواجباتها الوطنية جنبا إلى جنب مع اخيها الرجل دون نقصان بعيدا عن الفكر الذي ينتقص من حقها في المشاركة  مع كافة ابناء جنسها لتحقيق السمو والريادة على كل المستويات .


فهي الأم المربية وهي المعلمة الفاضلة وهي الطبيبة والمهندسة وهي الإنسانة العظيمة  التي تصنع الأجيال ومنها تنطلق اشعة النور إلى بقاع المعمورة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: