محليات

وكيل محافظة #الضالع يلتقي بفريق من منظمة مرسي كور 



الضالع ( حضرموت 21 ) خاص



جديد داخل المقالة


التقى وكيل محافظة الضالع  لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد حسين،صباح يومنا هذا الأثنين الموافق 9 مارس2020م في مكتب المحافظة مع منظمة مرسي كور ممثلا مدير برنامج المنظمة لوتي صالح منسق المنظمة،وقتبان الرعيني كبير المهندسين بالمنظمة.


 وخلال اللقاء رحب الوكيل بفريق منظمة مرسي كور، ناقلا لهم تحيات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة مثمنا دعم المنظمة في مجال المياة والبيئة والصحة والنظافة والتحسين ،وفي الوقت نفسه داعيا المنظمات والإنسانية إلى تقديم مزيد من الدعم نظر لم تعانية الضالع من وضع استثنائي في هذه المرحلة الاستثنائية.


وناقش اللقاء مشروع وتأهيل وإعادة صيانة شبكة مياة مديرية قعطبة، إلى جانب مناقشة بعض الاشكاليات في هذا المشروع الذي سيتفيد منه أبناء المديرية في ربط خطوط شبكة المياة إلى المنازل.


من جانبه لوتي مدير برنامج المياة في منظمة مرسي كور تقدم بالشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات أمامهم في تنفيذ هذا المشروع الذي يعد بالنفع للمواطنين في مديرية قعطبة.


حضر اللقاء علي العود عضو الهيئة الادارية، والأستاذ وليد قحطان مدير مكتب محافظة الضالع ،والشاذلي البرهمي وكيل المحافظة لشؤون الشباب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: