أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

قيادات من المجلس #الإنتقالي الجنوبي تلتقي مدير عام مديرية #تريم

تريم (حضرموت21) خاص – حسام دبان 

قام عصر يوم أمس الاثنين عدد من قيادات الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، ممثلة بالاستاذ : حسن حسين بن الشيخ ابو بكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة تريم وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس : صالح يسلم بازقامة و الاستاذ خالد هود باغريب وعدد من اعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي ودائرة المرأة بزيارة لمدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي .

وافتتح الاجتماع المستشار القانوني ” خالد عوض هويدي ” مديرعام مديرية تريم اللقاء بكلمة رحّب في مستهلها بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي .

شاكراً زيارتهم وحضورهم إلى مقر السلطة المحلية بالمديرية واهتمامهم للاستماع إلى أراء السلطة المحلية وتبادل الهموم في ما بينهم .

بعد ذلك تحدث المستشار خالد هويدي عن هموم السلطة المحلية وشكاوي المواطنين مستعرضاً عدد من الحلول بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية .

جديد داخل المقالة

وأكد المستشار هويدي أن اللقاء والنقاش مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي حول رؤيته السلطة يعزز العمل مع السلطة في المديرية.

لافتاً إلى أن ذلك يعتبر من صميم اهتمام المجلس الانتقالي بتريم ، لتقييم عمله وتلافي أوجه القصور، التي من الممكن أن تطرأ على سير العمل فيه.

ولفت هويدي، إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ، تحرص كل الحرص على عقد مثل هذه اللقاءات بغرض الاستفادة منها، والاستماع للنقد البنّاء والملاحظات القيّمة لتصحيح الجوانب التي تحتاج للتفعيل وإعادة النظر.

ونوه هويدي إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي، ومن منطلق كونه حامل سياسي، فأنه قد وضع بنجاح اللبنات الأساسية للعمل المؤسسي المتكامل، استعداداً لاستعادة دولة الجنوب الفيدرالية، التي سينتهي معها دور المجلس، ويبدأ حينها دور الشعب باختيار دستوره وقيادته أيا كانت.

مشدداً على أهمية القبول بالآخر، من أجل العمل سوياً لتحقيق الهدف المشترك المتمثل بتحقيق الامن والاستقرار في مدينة تريم والجنوب عامة .

وبعد ذلك تم فتح باب النقاش، حيث تحدث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بتريم الأستاذ حسن حسين بن الشيخ أبوبكر على اهمية النظر في الجانب الامني في المديرية والاهتمام بقضاية المواطنين وتلمس همومهم .

كما تحدث ايضا المهندس : صالح بازقامة والاستاذ خالد باغريب اعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وطرحوا ملاحظاتهم وعبّروا عن وجهات نظرهم المتنوعة وتبادلوا النقاش مع السلطة المحلية معبرين عن أملهم في استمرار التواصل وعقد مثل هكذا لقاءات، حتى يستمع كلاً للآخر من أجل التقارب والعمل المجتمعي والسياسي المشترك لما فيه الصالح العام لمديرية تريم ، والجنوب بشكل عام.

وتحدث ايضا عدد من قيادات المجلس الانتقالي بتريم عن الاختلالات الأمنية في المديرية وبعض من القضايا المتعلقة بالجانب الامني .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: