مجتمع مدنيمحليات

برعاية مدير عام #تريم .. اختتام #دورة مهارات السكرتارية للمكاتب التنفيذية بالمديرية

تريم (حضرموت21) أخبار السلطة المحلية بتريم 

اختتمت بمركز التأهيل والتدريب بعيديد دورة مهارات السكرتارية للمكاتب التنفيذية بالمديرية والذي تقيمها إدارة البحوث والتنمية دائرة المراة بالمديرية مع المدرب الوطني والدولي الاستاذ احمد باحصين والتي تأتي تحت رعاية مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي.

وفي حفل الإختتام أكد مدير عام تريم على حرص السلطة المحلية بتريم بتأهيل الكوادر المحلية بالسلطة المحلية وكذا موظفي المكاتب التنفيذية بالمديرية في خطوة تسعى من خلالها السلطة المحلية بتريم برفع الأداء الوظيفي داخل المكاتب التنفيذية.

وشدد مدير عام تريم على ضرورة نقل الأستفادة من الدورة والتطبيق داخل المكاتب التنفيذية بالمديرية وتحسين الأداء وكذا جودة المخرجات.

ونوه مدير عام تريم في سياق حديثه للمتدربين في ختام الدورة أن هذه الدورة هي ضمن سلسلة دورات أعدتها السلطة المحلية بتريم وتسعى لتنفيذها خلال هذا العام للرفع من كفأءة الموظفين وتحسين الأداء الوظيفي لديهم والرقي بالعمل الإداري بالسلطة المحلية بتريم .

جديد داخل المقالة

وفي الحفل ألقى الأستاذ أحمد بازغيفان قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين .

بدورهم أعرب المتدربون عن شكرهم لمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي لأهتمامه بالموظفين والسعي لتأهيلهم .

معربين عن مدى الأستفادة والمهارات التي تلقوها بالدورة والتي تصب بصالح العمل في المكاتب التنفيذية بالمديرية .

وفي نهاية الاختتام تم تكريم الاستاذ احمد باحصين بدرع من قبل السلطة المحلية لجهوده في نجاح الدوره وتم تكريم جميع المشاركين بشهادات تقديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: