مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة #الطلاب المتفوقين ومركز ارتقاء يبحثان التعاون بينهما لتدريب الطلاب والخريجين وتهيأتهم لسوق العمل

عدن (حضرموت21) متابعات 

بحثت مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن يوم الثلاثاء (١٠ مارس ٢٠٢٠م)، مع مركز ارتقاء للتدريب والاستشارات، علاقات التعاون بينهما لتدريب وتأهيل طلاب ونادي الامل للخريجين الذين ترعاهم المؤسسة.

واستعرض الاستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الامل، نشاط المؤسسة التي ترعى اكثر من ٤٠٠ طالب مستمر بكليات جامعة عدن، وجامعة أبين، والمعاهد الفنية والمهنية..، اضافة لاكثر من ٢٠٠ خريج بنادي الامل للخريجين..، ناهيك عن اكثر من ١٣٠٠ من الخريجين الذين شملتهم المؤسسة اثناء مدة دراستهم خلال السنوات الماضية.

من جانبه قدم الاستاذ/احمد صالح الهيال المدير التنفيذي لمركز ارتقاء للتدريب خلال اللقاء لمحة تعريفية عن المركز الذي تأسس حديثا والذي يقدم خدماته بالتدريب الفني والمهني بالمجالات التي يحتاجها سوق العمل ببلادنا.

الى ذلك اتفق الطرفان على ان يقدم مركز ارتقاء مبدئيا ثلاث دورات مجانية للطلاب الذين ترعاهم المؤسسة بمجال “تسويق الذات وسبل اجتياز مقابلة العمل”..، على ان تشهد الفترة القادمة توسيع مجالات التعاون المشترك بينهما لتدريب الطلاب والخريجين بمجالات عدة، وخاصة بجوانب التدريب العملي المهني وتنمية المهارات التي تهيئ لهم ولوج سوق العمل.

جديد داخل المقالة

حضر اللقاء الاستاذ/عبدالرحمن باهارون ممثل طلاب المؤسسة بروسيا، والاستاذ/حسين بارحيم عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة، والاستاذ/محمد غانم مدير العلاقات العامة بمركز ارتقاء.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: