أخبار حضرموتمحليات

تنفيذية #انتقالي القطن تقر اجتماعا للجان المراكز المحلية ولجنة لتوثيق اسماء الشهداء والمناضلين والجرحى

Aa

القطن (حضرموت21) اعلام القيادة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء يوم الثلاثاء 10 مارس الجاري اجتماعها الدوري في مقر القيادة برئاسة الاخ/ محمد حسين الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها.

وفي مستهل الاجتماع هنأ الحداد نساء الجنوب كافة بمناسبة اليوم العالمي لللمرأة, مشيداً بالدور النضالي البارز الذي لعبته المرأة الجنوبية خلال مختلف مراحل نضال الشعب الجنوبي حتى يومنا هذا.

بعدها تم استعراض تقرير مابين الدورتين ونشاط رئيس القيادة المحلية واشاد المجتمعون بالنجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول بالتنسيق مع السلطة المحلية لتكريم أسر طلائع الشهداء ومناضلي ثورة 14 أكتوبر وحرب التحرير وجرحى الحراك الجنوبي السلمي باعتباره بادرة متميزة على مستوى المحافظة والجنوب وطالبوا بالتحضير للحفل الثاني لضمان توثيق اسماء ماتبقى من المناضلين والجرحى.

واقر الاجتماع تشكيل لجنة للتواصل مع لجان المراكز لتوثيق اسماء الشهداء والمناضلين والجرحى وكذا عقد اجتماع مطلع الأسبوع القادم لقيادات لجان المراكز المحلية لمناقشة عدد من المهام التنظيمية والمستجدات.

بعد ذلك تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق واقراره والتأكيد على التحضير الجيد لتنفيذ الانشطة والفعاليات؛ وأوصت الهيئة بعدد من المقترحات واتخذت القرارات الهادفة تحسين وتطوير العمل.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: