محليات

محافظ #المهرة يرأس اجتماع المكتب التنفيذي لمناقشة خطة عمل المكتب لعام 2020 ويشدد على تنفيذ المهام كل في مجال عمله 


المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 




جديد داخل المقالة

ترأس محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، اجتماعا للمكتب التنفيذي بالمحافظة لمناقشة مشروع خطة عمل المكتب لعام 2020 بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر وعدد من وكلاء المحافظة. 


واستهل المحافظ الاجتماع باستعراض نتائج لقاءاته بالأخ رئيس الجمهورية وقيادة التحالف العربي عقب تعيينه محافظا للمحافظة، ناقلا إلى أعضاء المكتب تحايا فخامة الرئيس وتوجيهاته، داعيا الجميع إلى العمل بجد ومسؤولية وبروح الفريق الواحد وشحذ الهم كل في مجال عمله واختصاصه. 


كما استعرض المحافظ الأولويات التي يجب أن يتعاون الجميع لتحقيقها بدءا بالملف الأمني والتنموي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتفعيل دور مؤسسات الدولة.


وتناول الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر الجهود التي بذلتها السلطة المحلية والأخوة في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والهيئة العمانية للأعمال الخيرية خلال الفترة الماضية. 


من جانبه أطلع مدير الشرطة العميد مفتي صمود أعضاء المكتب التنفيذي على الوضع الأمني ومستوى الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن ومكافحة الحريمة ، وطمأن المواطنين بأن الأوضاع هادئة ومستقرة وتحت السيطرة ولا صحة لما تروج له بعض وسائل الإعلام المغرضة التي هدفها إقلاق الامن والسكينة العامة وبث الرعب بين أوساط المواطنين.


وناقش الاجتماع مشروع خطة عمل المكتب التنفيذي لعام 2020 وعدد من تقارير المكاتب التنفيذية ومستوى الإنجازات التي تحققت من خطة 2020 للمحافظة خلال الفترة الماضية.


وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة تفعيل دور المكاتب التنفيذية وتحسين مستوى أدائها بما يمكنها من ننفيذ المهام المنوطة بها وتقديم خدمات أفضل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: