مجتمع مدنيمحليات

مدير عام نظافة وتحسين #عدن يتفقد أعمال #التشجير في عدد من شوارع مديرية خور مكسر

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، أعمال التشجير والتزيين في عدد من شوارع مديرية خور مكسر .

وأستمع المهندس أنعم ، من رئيس قسم التشجير بالمديرية أحمد علي عبده الشيباني ، إلى شرح مفصل عن أعمال التشجير في غرس العديد من الشتلات المتنوعة في الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والتقاطعات بمديرية خور مكسر .

وخلال الزيارة ، أشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن المهندس قائد أنعم ، بالجهود الذي يبذلها عمال التشجير في عموم المديريات لتحسين مظهر محافظة عدن وتزيينها بالأشجار وتحسين شوارعها لإبرازها بالمنظر الجمالي والحضاري اللائق لها كعاصمة مؤقتة للبلاد .

وأشار المهندس أنعم ، أن الصندوق ينفذ حالياً خطة للتشجير والتجميل ، تزامناً بيوم الشجرة العالمي ، وذلك غرس العديد من الشتلات الزراعية المتنوعة بكافة مديريات محافظة عدن التي تستهدف التوسع في رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته في جميع أنحاء المحافظة .

جديد داخل المقالة

وطالب كافة المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل الذي يطمح إليه الجميع ، داعياً إياهم إلى الإستفادة من الشعوب والدول الأخرى التي تحافظ على الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: