بقية المحافظاتمحليات

#قبيلة يمنية : #الإخوان يحاولون إخضاعنا بـ #السلاح

تعز (حضرموت21) 24

اتهمت قبيلة يمنية في مدينة تعز كبرى مدن اليمن الشمالية، تنظيم الإخوان الممول من قطر وتركيا، بمحاولة إخضاعها بقوة السلاح عقب نشر فصائل مسلحة في مناطق القبيلة، وخوض مواجهات مع أفرادها للسيطرة على تلك المناطق؛ في أحدث حرب تخوضها ميليشيات التنظيم اليمني ضد القبائل في المدينة الخاضعة بينه وبين الحوثيين.

واندلعت صباح اليوم الأربعاء مواجهات مسلحة بين عدد من أبناء قبيلة الزعازع وفصائل مسلحة تابعة لمحور تعز الخاضع لميليشيا الإخوان الإرهابية.

وأكدت مصادر يمنية أن عدداً من أبناء قبيلة الزعازع الرافضين لتأسيس ونشر نقاط عسكرية تابعة للمحور في منطقتهم الواقعة بمديرية المقاطرة، اشتبكوا بالأسلحة مع جنود يتبعون المحور.

وأوضحت أن الاشتباكات وقعت بعد أن نفذ أهالي قبيلة الزعازع وقفة احتجاجية أمس الثلاثاء، أكدوا خلالها رفضهم نشر نقاط في حدود قبيلتهم وفي مناطقها.

جديد داخل المقالة

وشدد أبناء قبيلة الزعازع على أنهم لن يسمحوا بنشر هذه النقاط كون مناطقهم أمانة، وأنهم مسؤولون عن تأمين قبيلتهم، وطالبوا السلطة المحلية في المحافظة بسحب أطقم المحور وأفرادهم الذي نشروهم في حدود قبيلتهم.

وحمّل مشائخ وأعيان قبيلة الزعازع السلطة المحلية في المحافظة، وقيادة محور تعز، مسؤولية أي رد فعل من أبناء القبيلة تجاه النقاط التي نشرتها الميليشيا في حال عدم سحبها.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: