محليات

اللواء بن بريك يناقش مع عدد من الشخصيات الاجتماعية في #أبين الأوضاع الصعبة التي تعاني منها المحافظة

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مقر الجمعية، مع عدد من الشخصيات الاجتماعية في محافظة أبين، القضايا الخدمية ومعاناة المواطنين في المحافظة عموماً،  ومديريتي زنجبار وخنفر خصوصاً.


 وتطرق اللقاء إلى التهميش والإقصاء الذي تعرضت له المحافظة من قبل الحكومة اليمنية، والذي تسبب بتدهور تام للقطاعات الخدمية والأمنية، فضلاً عن النزوح المستمر للمحافظة من المحافظات الشمالية، الأمر الذي ضاعف من معاناة مواطنيها، وزاد من أعباء المحافظة. 

جديد داخل المقالة


وأشاد اللواء بن بريك، بعقلاء المحافظة، وبالجهود الذاتية التي يقوم بها الغيورين على محافظتهم، لتثبيت الأمن والاستقرار فيها، مؤكداً أن استقرار أبين هو استقرار الجنوب، وأن المجلس الانتقالي الجنوبي يدعم مثل هذه الجهود التي تصب في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية..


ودعا اللواء بن بريك إلى ضرورة تشكيل لجنة لتلمس معاناة الناس في مديريات المحافظة، ونقل تلك المظالم والمعاناة إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، للعمل على إيجاد حلول لها حسب الامكانيات المتوفرة.


وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، على تمسك قيادة المجلس الانتقالي، برئاسة القائد عيدروس الزبيدي، باتفاقية الرياض، كونها الطريق الآمن لسلامة الجنوبيين والقضية الجنوبية في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: