أخبار حضرموت

إستمرار تدفق المساعدات #الإماراتية  على أهالي ارياف #المكلا في إطار حملة الشتاء بحضرموت

 المكلا ( حضرموت21 ) علي الجفري تصوير احمد بانافع




قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأربعاء بتوزيع مساعدات إنسانية بمديرية ارياف المكلا بمحافظة حضرموت وذلك ضمن حملة الشتاء لتوزيع الملابس القطنية والبطانيات بدعم من صندوق الزكاة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جديد داخل المقالة


ويأتي هذا الدعم مواصلة لحملة الشتاء” التي بدأها الهلال الإماراتي لإغاثة المواطنين في المناطق الريفية والنائية الذين يعانون من موجة برد قارسة ودعمهم بالملابس والفرش والبطانيات.


واستهدفت الحملة اليوم توزيع 400 جاكيت و 200 بطانية وعدد من الفانيلات والملابس القطنية المتنوعة بمنطقتي( حنور وراس محل)  بمديرية ارياف المكلا بمحافظة حضرموت.


وتقدم مدير عام مديرية أرياف المكلا أحمد سليمان العكبري،  بجزيل الشكر والثناء لدولة الإمارات العربية المتحدة لمواصلة توزيع حملة الشتاء التي جاءت في توقيتها نظراً لمعاناة الأهالي من موجة البرد التي تعصف بحياة الكثير من السكان ومن البدو الرحل، حيث يعيش معظمهم في عشش بدائية، مشيراً إلى أن حملة الشتاء جاءت تزامناً مع حملات توزيع مساعدات غذائية تستهدف أهالي القرى البعيدة والأسر الفقيرة التي تمر بظروف معيشية صعبة جراء الأوضاع الاقتصادية المتدهورة.


وأعرب المستفيدون من المساعدات الإنسانية بمديرية ارياف المكلا عن شكرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل لهم عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الإنسانية الصعبة الراهنة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: