اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

المقاومة الجنوبية : قرار منع قيادة المجلس الانتقالي من العودة الى أرض الوطن تصرف ارعن ومدان وغير مقبول

عدن (حضرموت21) خاص

أعلنت المقاومة الجنوبية صباح اليوم الخميس انها تتابع تطورات الاحداث في الشارع الجنوبي المترتبة عن هذا التصرف الخطير من خلال منع قيادة الجنوب من العودة الى ارضهم قد يؤدي الى تصعيد شعبي في عدن وبقية محافظات الجنوب وتخرج الأوضاع عن السيطرة .

وقالت المقاومة الجنوبية في بيان لها تلقى حضرموت21 نسخة منه ان الانباء التي تتحدث عن منع عدد من قيادات الجنوب من العودة الى ارضهم بعد ان كانوا يهمون بصعود الطائرة في مطار الملكة علياء بالأردن الشقيق في سابقة خطيرة تنذر باندلاع ثورة شعبية جنوبية لا تبقي ولا تذر.

وينشر حضرموت21 البيان كاملا
بسم الله الرحمن الرحيم

بيـــــــــــــــــــــــــــــان المقاومة الجنوبية بخصوص منع قيادات الجنوب من العودة الى ارضهم.

جديد داخل المقالة

يا جماهير شعبنا الجنوبي الحر، الابي الصامد، أيها الاحرار الثائرين في كل شبر من تراب ارضنا الحرة من المهرة الى باب المندب، تحية الثورة والمقاومة لكم أيها الثابتون على ثرى ارضكم المتشبثون بحقكم الازلي باستعادة دولتكم الحرة كاملة السيادة على كافة تراب الجنوب.

ان مقاومتكم الجنوبية تتابع عن كثب الانباء التي تتحدث عن منع عدد من قيادات الجنوب من العودة الى ارضهم بعد ان كانوا يهمون بصعود الطائرة في مطار الملكة علياء بالأردن الشقيق في سابقة خطيرة تنذر باندلاع ثورة شعبية جنوبية لا تبقي ولا تذر.

ان المقاومة الجنوبية تتابع تطورات الاحداث في الشارع الجنوبي المترتبة عن هذا التصرف الخطير من خلال منع قيادة الجنوب من العودة الى ارضهم قد يؤدي الى تصعيد شعبي في عدن وبقية محافظات الجنوب وتخرج الأوضاع عن السيطرة .

و تعبر المقاومة الجنوبية عن رفضها وادانتها لهذه الخطوة المتهورة من قبل الجهة التي اتخذتها كائنا من كان، وأننا اذ ندين هذا التصرف الارعن الذي يهدد بجر تحالفنا مع اشقائنا الى مالات سحيقة لا يحمد عقباها ونطالب الاشقاء في قيادة التحالف العربي سرعة ايضاح ما حدث لقيادتنا في الأردن والكشف عن الجهة المتورطة في اصدار مثل هذا القرار المتهور ما لم فإننا لن نقف مكتوفي الايدي إزاء هذا الاجراء الارعن ولدينا خياراتنا المفتوحة.

كما تهيب قيادة المقاومة الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي سرعة اصدار بيان توضيحي تشرح فيه لشعبنا الجبار حيثيات ما حدث لرئيس الوفد التفاوضي لاتفاق الرياض الدكتور ناصر الخبجي ومدير امن عدن القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال علي شائع وعضو الوفد عضو هيئة رئاسة المجلس الأستاذ عبدالرحمن شيخ ومرافقيهم في مطار الملكة علياء بالأردن استباقا لأي ردة فعل شعبية قد يلجئ أليها الشعب الذي يعيش حالة غليان غير مسبوقة بعد ان تمادى البعض من اشقائنا وباتوا يلعبون دور الوصي على شعبنا وقيادتنا الذين يتساقطون شهداء وجرحى كل يوم دفاعا عن شرف امتنا العربية وتربتها الطاهرة في الوقت الذي يسمح للهاربين والخونة ممن باعوا كرامتهم وعروبتهم لتركيا وقطر بالعودة والتجول في ارضنا دون خجل.

ان المقاومة الجنوبية وهي تجدد التزامها بمحددات الشراكة والمصير الاخوي المشترك مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة التصدي للأطماع الفارسية فإنها تؤكد انها لن تسمح بأي شكل من الاشكال التمادي في استفزاز شعبنا الحر الصامد وترفض رفضا قاطعا لأي محاولة للقفز على قضية شعبنا التي ناضلنا لأجلها عقود من الزمن وقدمنا في سبيل الانتصار لها شلالات من الدماء والاف من الشهداء والجرحى .

وقبل الختام تهيب قيادة المقاومة الجنوبية بكافة جماهير شعبنا الجنوبي للاستعداد والتأهب للتصعيد شعبيا وعسكريا لمواجهة كافة الاحتمالات وعلى كافة الصعد فقضيتنا مسألة حياة او موت وارضنا مقدسة وقيادتنا خط احمر دونها الموت

الرحمة للشهداء الميامين

الشفاء العاجل للجرحى الابطال

والنصر لشعبنا الجبار

وأنها لثورة حتى النصر

صادر عن المقاومة الجنوبية

الأربعاء – 11مارس 2020

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: