مجتمع مدنيمحليات

بإشراف مباشر من المستشار “عارف بيلول ” تنفيذ #حملة نظافة في منطقة الخيسة بمديرية #البريقة

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

نفذ قسم النظافة بمديرية البريقة محافظة عدن حملة نظافة في منطقة الخيسة الساحلية بالمديرية ، بإشراف مباشر من مستشار مدير المنطقة الثانية للنظافة عارف أحمد بن أحمد بيلول .

وقال رئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدره ، أن الحملة والتي تأتي ضمن أعمال حملة النظافة الشاملة الجاري تنفيذها في مديرية البريقة ، تتضمن تنظيف كافة شوارع وممرات منطقة الخيسة ، والتي تعد إحدى المناطق الساحلية في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن الحملة خصص لها عدد من آليات وعمال قسم النظافة بالمديرية .

وأكد عبدالجبار ، أن تنفيذ الحملة في إطار حرص قسم النظافة بمديرية البريقة وإهتمامه في كافة مناطقها لتحقيق أعلا درجات النظافة للوصول إلى مديرية نظيفة خالية من المخلفات المكدسة ، لافتاً إلى ديمومة العمل التي يمكن من خلالها الوصول إلى نظافة الذات والبيئة المحيطة والتي حثنا عليها الدين الإسلامي .

ونوه إلى إهتمام قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بمديرها العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، ونائبه نبيل غانم أحمد ، على أستمرار أعمال النظافة في كافة مديريات محافظة عدن ومتابعتها أولاً بأول وتذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية للصندوق لما من شأنه عدم تكدس وتراكم القمامة في عموم شوارع وأحياء مناطق مديريات المحافظة للحفاظ على المظهر الجمالي والمنظر الحضاري لمحافظة عدن التي تتفق مع مكانتها كعاصمة مؤقتة للبلاد .

جديد داخل المقالة

ودعا رئيس قسم النظافة بمديرية البريقة عبدالجبار يوسف حيدره ، المواطنين والجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة إلى التفاعل الإيجابي لتحقيق الأهداف الرئيسية للحملة وتجسيد النظافة كسلوك في حياتهم اليومية .

منوهاً إلى أن مشاركة الجميع في حملة النظافة تعزيز روح المواطنة والمسؤولية المجتمعية لدى المواطنين وإستشعارهم بمسئولياتهم تجاه وطنهم .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: