بقية المحافظاتمحليات

#قيادي عسكري رفيع المستوى يحذر قيادات #التحالف و #الانتقالي عدم التهاون بملف #جرحى الحرب

الضالع (حضرموت21) خاص – ذيــاب الحســيني

في تصريح خاص للقيادي في الويه المقاومه الجنوبيه قائد الكتيبه الاولى في اللواء الاول مقاومه العقيد/عبدالله مخزق محذرآ قياده التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي عدم التهاون او التخاذل بملف الجرحى الذين كان لهم الدور البارز في جبهات القتال كون اكثر الجرحى يعانون من اهمال كلي ولم يحصلو على اي اهتمام من قبل الجهات المختصه والمعنيه .

مؤكدآ على ان هذا الوضع الذي يمر به الجرحى من اهمال وما شبه غير ذلك يقلل من عزيمه ومعنويات المقاتلين في مختلف جبهات القتال .

واشار العقيد/مخزق الا ان اعداد الجرحى تزداد كل يوم وخصوصآ جبهات الضالع المشتعله بسبب المعارك التي تدور هناك ومعانات الجرحى تتكثف وتزداد انينهم ومناشدتهم من كل المستشفيات سوآء كان في العاصمه عدن او في غيرها من المحافطات الجنوبيه .

وختتم تصريحه قائلآ:نامل من قيادات التحالف في العاصمه عدن وقيادتنا الموقره في المجلس الانتقالي الجنوبي ان تلتفت بعين الاعتبار الى وضع الجرحى كون هذا الامر لا يحتاج تاجيل كـ بقيه الامور الاخرى وان المرحله خطيره وليست كاسابقتها وخصوصآ بعد ان تم التسليم والاستلام في الجوف ومارب وتم الاتفاق من قبل الحوثي ومليشيات الاصلاح والدفع بقواتهم صوب شبوه والضالع وان معركتنا اليوم هي المعركه الحاسمه لا تراجع عنها حتى اجتثاث كل قوات الاحتلال المتمثله بالحوثي وحزب الاصلاح .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: