اخبار عدنمحليات

الدائرة التنظيمية تختتم #الدورة التدريبية في “المهارات الإدارية” لعضوات إدارات #المرأة بالمحافظات

عدن (حضرموت21) خاص 

اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الدورة التدريبية في مجال تنمية المهارات الإدارية لعضوات إدارات المرأة والطفل في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس في المحافظات، والتي احتضنها مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي.
وفي اليوم الختامي، أكد اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام على ان هذه الدورة ستسهم في تطوير العمل الإداري لعضوات إدارات المرأة و الطفل في الهيئات التنفيذية للقيادات  المحلية في المحافظات.
وأشاد السقطري بحرص المتدربات خلال أيام الدورة على تطوير أنفسهن بالجوانب الإدارية من خلال التدريب الذي تلقينه في الدورة، مثمناً المجهودات الكبيرة التي بذلها المدربون خلال هذه الدورة للتطوير من معارف المتدربات.
وشدد السقطري على ضروره ترجمة كل المعارف التي تقديمها طيلة فترة التدريب على أرض الواقع، حتى يتسنى لهن الارتقاء بالمهام المناطة بهن في إداراتهن .
وتمنى السقطري في ختام كلمته التوفيق والنجاح لكل المتدربات خلال هذه الدورة وتقديم كل ما في وسعهم  لخدمة قضية شعب الجنوب وتحقيق هدفه المتمثل باستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة .
بدورة شدد الأستاذ منصور زيد حيدرة، رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة، على ضرورة استمرار إقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تعزز القدرات والمهارات لكوادر المجلس وتأهيلهم بالشكل المطلوب، مؤكدا على أنها ستشمل باقي إدارات والهيئات المحلية للمجلس. 
وشكر منصور زيد كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المتدربات ونقل كل المعارف التي تلقينها خلال الدورة إلى واقعهن العملي .
هذا واستمع مساعد الأمين العام لجُملة من المقترحات المقدمة من قبل رئيسات إدارات المرأة و الطفل في القيادات المحلية، و اطلع على العديد من المعوقات التي تعيق عمل الإدارات، مؤكدا استعداد قيادة المجلس تذليل أي صعوبات أو معوقات قد تواجههن .
وفي الختام، جرى توزيع الشهادات التقديرية على المتدربات تقديراً للجهود التي بُذلت من قبلهن على مدار أربعة أيام متتالية من التدريب المستمر في المهارات الإدارية .
حضر ختام الدورة، المحامية نيران سوقي عضوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائبة رئيس الجمعية الوطنية، و الأستاذة نجوى فضل، مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المرأة و الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: