مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #تريم يلتقي بإدارة مدرسة الطلائع بمحافظة #المهرة

تريم (حضرموت21) أخبار السلطة المحلية بتريم

التقى مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمكتبه صباح اليوم الخميس إدارة مدرسة الطلائع للتعليم الأساسي بمديرية المسيلة محافظة المهرة في إطار جولتهم التعريفية لمناطق تريم.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بإدارة مدرسة الطلائع مبينا لهم توجهات السلطة المحلية بالمديرية في جانب التربية والتعليم وأبرز الأنشطة والفعاليات التي ترعاها السلطة المحلية بتريم.

وأكد مدير عام تريم على أن محافظة حضرموت والمهرة تعتبر الروح للجسد مبينا في سياق حديثه لإدارة مدرسة الطلائع بالمهرة أوجه العلاقة بين محافظتي حضرموت والمهرة فالتاريخ بين ذلك بكل وضوح والواقع يقول ذلك بكل صدق.

وعبر مدير عام تريم عن سعادته بهذه الزياره التي تقوم بها إدارة المدرسة بهدف التعرف على مناطق تريم وتبادل الخبرات في الجانب التعليمي معربا عن تقديمه كافة الدعم لذلك لبناء جيل متعلم يخدم الوطن.

جديد داخل المقالة

ونوه المدير العام أن هذه الزيارة تنمي القدرات لدى إدارة المدرسة وتعلم على صقل مواهب الطلاب والطاقم التدريسي بالمدرسة لما لها من أثر في نجاح العملية التعليمية.

بدورهم تقدم الأستاذين أحمد محمد ياسين وكيل المدرسة والأستاذ ماجد جميل بشكرهم الجزيل للمدير العام بتريم المستشار خالد هويدي على تقديمه كافة الدعم والتسيهلات في سبيل نجاح الزيارة لإدارة المدرسة .

وأهدت إدارة المدرسةفي نهاية الزيارة مدير عام تريم شهادة شكر وعرفان للمدير العام نظير جهوده في نجاح الزيارة .

حضر الزيارة الأستاذ حسين بامومن وكيل مدرسة دمون .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: