محليات

محافظ المهرة يدشن المرحلة الثانية من مشروع دعم الموارد المائية بالمحافظة 

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص


دشن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، الخميس، في مطار الغيضة الدولي، المرحلة الثانية من مشروع دعم الموارد المائية بالمحافظة، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.. بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي. 


وفي التدشين أشاد المحافظ، بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودعمهم المتواصل لمحافظة المهرة بصورة خاصة وللجمهورية بشكل عام، متمنياً من حكومة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود   مواصلة دعمها للمشاريع الخيرية والتنموية والأمنية بالمحافظة.

جديد داخل المقالة


من جانبه أوضح مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن فرع محافظة المهرة المهندس عبدالله باسليمان، إن المشروع أتى تنفيذاً لتوجيهات حكومة المملكة الرشيدة، واستمراراً للدعم المتواصل الذي تقدمة المملكة لجميع محافظات اليمن، 

وعمل البرنامج السعودي على دعم مشاريع المياه بالمهرة، حيث قام بحفر عدة  آبار إرتوازية في عدد من المديريات وتوزيع مجموعة كبيرة من صهاريج نقل المياه في المحافظة.


ويتضمن المشروع توزيع 16صهريج لنقل المياه الصالحة للشرب لمديريات الغيضة، ومنعر، وقشن، وحوف، وحات، والذي بدوره سيخفف من معاناة المواطنين في نقل مياه الشرب إلى منازلهم.. بموجب الإحتياج المرفوع من قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة الجهة المختصة برفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمخططات والبيانات التي يستند عليها البرنامج في تنفيذ مشاريعه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: