محليات

قيادة انتقالي #أبين تعقد لقاءً تشاورياً مع اللجنة التحضيرية لـ”منسقية جامعة أبين”

ابين ( حضرموت 21 ) خاص



عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين،  الخميس، برئاسة العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية، اليوم الخميس، لقاء تشاوريا مع اللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة أبين.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد الحوتري باللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة أبين، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تُبذل من أجل إشهار المنسقية.

جديد داخل المقالة

وشدد الحوثري على أهمية تكثيف العمل من أجل استيعاب واستقطاب العديد من الأكاديميين في المنسقية وفي المجالس المحلية الطلابية.

من جانبه استعرض الدكتور صالح عبدالله منصور العولقي، رئيس اللجنة التحضيرية، العديد من الخطوات التي أنجزتها اللجنة التحضيري، مشيراً إلى أنها ستتختم بإشهار المنسقية، بعد الانتهاء من وضع الأسس للتنسيقيات في الكليات الأربع.

وأكد اللقاء على أهمية تعزيز روح الترابط مع منظمات المجتمع المدني وخلق علاقة اةأوثق تعزز روح الحب والوفاء للقضية الجنوبية.

حضر اللقاء التشاوري من جانب المجلس الانتقالي، الأستاذ سالم صالح حيدرة المخيري، مدير الإدارة السياسية، والأستاذ عبدالرقيب السنيدي، مدير إدارة الشباب والطلاب، والأستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية، والأستاذ علا صالح محمد مدير إدارة حقوق الإنسان.

من جانب جامعة أبين الدكتور محمد منصور بلعيدي، والدكتور صالح عبدالله منصور العولقي، والدكتور يسلم بالليل علوي طاهر، والدكتور أحمد محمد حيدرة، والطالب محمد باجميل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: