محليات

تنظيمية انتقالي #المهرة تنفذ ورشة تقييم وتطوير الأداء 

المهره ( حضرموت 21 ) خاص




نفذت الإدارة التنظيمية  للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح  اليوم السبت  الموافق: ١٤ مارس ٢٠٢٠م ورشة عمل  بعنوان ” تقييم وتطوير الأداء التنظيمي للهيئات المحلية ”  في قاعة فندق الغيضة جراند ، واستهدفت  الورشة (٤٠) من مدراء الإدارات التنظيمية و مساعديهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات ومراكز  محافظة المهرة .

جديد داخل المقالة


وفي افتتاح الورشة ألقى الأستاذ/ ممدوح كلشات  (مدير الإدارة التنظيمية  للانتقالي بالمحافظة) كلمة القيادة المحلية نيابة عن رئيس القيادة ، و أشار  في كلمته إلى أن إقامة هذه الورشة ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي “قادر” يأتي في إطار خطة القيادة المحلية بهدف تعزيز العمل المؤسسي للمجلس .

و نوه كلشات إلى أهمية العمل التنظيمي و المسئوليات الواقعة على الكادر العامل .


بعد ذلك بدأت الجلسة الأولى حيث قام المدرب/ م. خليل عبودان بعرض موجز وشامل لمكونات البنية المؤسسية العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي مبينا خطوط الاتصال الإدارية و التنظيمية بين هذه المكونات وأهميتها .

وفي الجلسة الثانية قام عبودان باستعراض مجموعة نماذج العمل  الجديدة و تطرق إلى أهمية التحديثات المدخلة عليها و مهارات  استخدامها .

 وفي الجلسة الثالثة التي أدارها كلشات تم استخدام أداة SWOT و من خلال آراء المشاركين وخلاصة التقرير السنوي تم تحليل الأداء التنظمي للهيئات المحلية للمجلس خلال الفترة الماضية  ، و وضع برنامج عمل مزمن بالمهام الإجرائية المناطة بالكادر التنظيمي للمجلس خلال الفترة المتبقية من الثلث الأول من العام الحالي ٢٠٢٠م .


و في مساء نفس اليوم اختتمت أعمال الورشة  بتوزيع شهادات المشاركة المشاركين ، و بكلمة ختامية من الأستاذ / ممدوح كلشات شكر فيها قيادة المجلس على رعاية هذه الورشة ، وأشاد بجهود طاقم العمل  والمشاركين لإنجاح أعمالها ، و تمنى أن تساهم هذه الورشة في تطوير أداء الهيئات المحلية وتعزيز العمل المؤسسي للمجلس .


حضر افتتاح الدورة كلا من الأستاذ /طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية والاستاذ خالد طه مدير الإدارة الثقافية والاستاذ سالم عمر عبيد مدير القيادة المحلية بمديرية الغيضه… 


الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية للقيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي مح/ المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: