أخبار حضرموت

مستشارا قائد المنطقة العسكرية الثانية “بن غانم و باشادي” يلقون محاضرة توعوية بقاعة القيادة 


المكلا ( حضرموت 21 ) التوجيه المعنوي -المركز الإعلامي 




جديد داخل المقالة


تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني برفع الروح المعنوية لدى منتسبي المنطقة القى مستشارا القائد “البحسني” العميد ركن سليمان بن غانم والعميد سالم باشادي محاضرة توعوية لضباط وصف ضباط وأفراد شعب ووحدات المنطقة بالقاعة الكبرى .


في البداية تحدث العميد ركن سليمان بن غانم والذي تحدث عن ضرورة الإلتفاف حول القيادة والعمل بروح الفريق الواحد ونبذ اي تصرفات دخيله وإشاعة الإحترام والإخلاص بين أفراد قوة النخبة الحضرمية .

مبديا الكثير من النصائح التي إغترفها من خبرات عمله في المجال العسكري وكيفية التعامل مع الضروف العسكرية وبث روح الحماس وحب الوطن والدفاع عنه في حالة تواجد الخطر عليه من أي جهة كانت .


ليستكمل بعدها المحاضرة العميد سالم باشادي وذلك بالحديث حول الضبط والربط العسكري وضرورة تثبيت الصورة الطيبة السمعة الحسنة  التي تتمتع بها قوات النخبة الحضرمية لدى المواطنين والوافدين للمحافظة .

وشدد العميد “باشادي” على ضرورة رفع الحس الأمني وتثقيف العسكري وتطوير مهاراته على مر المراحل العسكرية دون تذمر في أي من مراحلها .

وأهاب بالجنود باليقظة العالية في النقاط والتفتيش الجديد مع حسن التعامل مع كل فرد في المجتمع والتعامل مع المذنب بحق الوطن بحسب الأوامر العسكرية .

هذا وقد إكتضت القاعة بالحضور من قيادات الوحدات والشعب وضباط وصف ضباط وافراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية الذين إنتهلوا من هذه الهامتان مايجب من عصارة سنين المجال العسكري .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: