اخبار عدنمحليات

العقيد #ناجي : القوات العسكرية الموالية لجماعة #الاصلاح في #الجنوب تبلغ أكثر من خمسة عشر لواء عسكري

عدن (حضرموت21) خاص 

كشف الخبير العسكري العقيد محسن ناجي حجم القوات التابعة لجماعة الاصلاح في الجنوب وقال أن القوات العسكرية الموالية لجماعة الاصلاح في الجنوب تبلغ أكثر من خمسة عشر لواء عسكري وهي الوية مدججة بالأسلحة تحصلوا من الحرب الاخيرة، وان هذه القوة متوزعة بين مارب وشبوة وحضرموت.

وقال العقيد محسن ان الشرعية اليوم الذي يتحدث عنها باليمن تتمثل اليوم في جماعة الاخوان المسلمين وان الجيش الوطني الذي معظم القادة تابع للشرعية كانوا قبل ذلك عناصر جهادية شاركت في حروب بدول عربية وغربية.

ونوه العقيد محسن إلى ان هناك حقيقة غائبة يجب التنبه لها وهي ان المجتمع الدولي يعتبر جماعة الاصلاح جزء من المعادلة السياسية الموجودة في اليمن، مؤكدا على ضرورة ان نُسلم بهذه الحقيقة والتعامل معها.

جاء تصريح العقيد محسن ضمن حلقة برنامج سرطان الاوطان الذي يقدمه الزميل جمال حيدره على قناة الغد المشرق والذي يبث مساء كل سبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا
ودعا لعقيد محسن ناجي الجميع إلى مواجهة هذه الحقيقة بمسؤولية وخاصة وان هذه التنظيمات الارهابية باتت اليوم تمتلك إمكانيات دولة حيث بات حزب الاصلاح مؤخرا يمتلك اولوية عسكرية ضخمة واموال جنتها من ثروة الجنوب النفطية وغير النفطية.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: