بقية المحافظاتمحليات

#الضالع : القوات #الجنوبية تتصدى لهجوم شنته الميليشيات #الحوثيه وتتمكن من ضرب #تعزيزاتها

الضالع (حضرموت21) خاص – جمال المحرابي

بعد اشتباكات استمرت اكثر من نصف ساعه تمكنت القوات المسلحة الجنوبية في جبهة مريس شمال الضالع من التصدي لهجوم شنته المليشيات على مواقع القوات المسلحه الجنوبيه وخلال الاشتباكات تم استهداف تعزيزات عسكرية تابعه لمليشيات الحوثي في جبهة يعيس ونجد القرين تم رصدها بعد أن استقدمتها المليشيات الحوثية من مديرية دمت بعد أن تم تجميها خلال الايام الماضيه لتدفع بها قبل ساعتين الى خط المواجهه .

وبحسب مصدر عملياتي من جبهة مريس يؤكد ان المليشيات الحوثيه منذ يومين وهي تستقدم تعزيزات لتدفع بها الى خط المواجهه لشن هجماتها على القوات المسلحة الجنوبية والقوات المشتركة سعيا منها لتحقيق اي انتصار ولو وهمي لتخفيف الضغط على قواتها ورفع معنوياتهم لمهاجمة الجبهات الشماليه والغربيه للضالع . 

ومن خطوط المواجهه النقيب منير سيف القيادي باللواء الأول مقاومة يؤكد ان قوات اللواء الاول مقاومة تمكنت من صد هجوم شنته المليشيات الحوثيه بجبهة يعيس قبل نصف ساعة ونجحت وحدة المدفعيه التابعه للواء الاول مقاومة من ضرب تعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثيه كانت قد وصلت الى خط يعيس وتجمعت بجانب محطة الهادي ونقطة يعيس ونجد القرين وبعد رصد تلك التعزيزات تمكنت وحدات المدفعيه من ضربها وإصابتها بإهداف محققه.

ويضيف النقيب منير سيف انه بعد ضربات محققه شوهدت السنة اللهب تتصاعد من مكان تجمع اطقم المليشيات الحوثيه بعد استهدافها لتهرع بعد ذلك سيارات الاسعاف الى المكان .

جديد داخل المقالة

واختتم النقيب منير سيف ان هناك عدد من مقاتلي المليشيات الحوثيه لقوا مصرعهم وجرح البعض بعد اشتباكات استمرت نصف ساعه بجبهة يعيس ونجد القرين وتم تكبيد المليشيات الحوثيه خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح خلال الاشتباكات والعمليه الاستباقيه التي استهدفت تجمعات تعزيز المليشيات التي نفذتها وحدة المدفعيه التابعه للواء الاول مقاومة الضالع بجبهة مريس شمال الضالع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: