اخبار عدنمحليات

استجابة لنداء الوطن .. ألوية الصاعقه #الجنوبية تدفع بـ #تعزيزات عسكرية جديدة الى العاصمة #عدن وأبين

عدن (حضرموت21) خاص – جمال المحرابي

إستجابة لنداء الوطن ودعوةالقائد الأعلى لقوات المسلحه الجنوبيه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي دفعت ألوية الصاعقه الجنوبيه بتعزيزات عسكرية كبيرة الى محافظة عدن ومحافظة ابين خلال الساعات الماضيه لتأمين العاصمه عدن وتعزيز القوات التي ترابط بمحافظة أبين .

وتعتبر قوات الصاعقه الجنوبيه إحدى التشكيلات العسكريه التي يقودها المجلس الانتقالي الجنوبي وهي جزء من القوات المسلحة الجنوبية والتي لها شرف الاستبسال والدفاع عن حياض الوطن في كل المراحل وهذه القوات بعد ان جرى تدريبها وترتيبها تعد اليوم قوه ضاربه من ظمن التشكيلات الأخرى المتمثله بالأحزمه الأمنيه وقوات الدعم والإسناد والنخب الجنوبيه والعمالقه وألوية المقاومه الجنوبيه الأخرى .

اللواء 12 صاعقه جنوبيه أحد الألويه التي دفعت بتعزيزات عسكرية جديده الى محافظة أبين وتؤكد قيادة اللواء الثاني عشر صاعقة تأييدها الكامل والمطلق للقرارات الصادرة عن الإجتماع الإستثنائي لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي انعقد صباح يوم أمس السبت الموافق 14 مارس 2020م والذي ترأسه اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والخاص بالتطورات العسكرية على جبهات القتال المشتعلة ضد مليشيا الحوثي في جبهة كرش وجبهة ثرة بأبين والوضع الحالي في جبهات الضالع على وجه الخصوص ودعم صمود الأبطال في جبهات القتال والذين يسطّرون أروع الملاحم القتالية في الذود عن حياض الوطن الجنوبي الكبير .

كما أكد قائد اللواء العميد علي عبدالله شائع ابو عامر استعداده الكامل لتنفيذ كل الاوامر والتعليمات الصادرة عن اجتماع القياده العسكريه وتلبية دعوة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي دعى لرفع جاهزية القوات المسلحة الجنوبية مؤكدا ان قوات ألوية الصاعقه على أهبة الاستعداد لذلك في أي مكانً وزمان.

جديد داخل المقالة

وتلبية لدعوة القائد الأعلى للقوات المسلحه الجنوبيه دفع قائد اللواء 12 صاعقه جنوبيه بتعزيزات عسكرية جديده لتلتحق بالكتائب التي ترابط بمحافظة أبين ظمن التشكيلات العسكريه الأخرى لما تتطلبه المرحله لتأمين مناطق الجنوب وفرض السيطره على باقي المناطق الجنوبيه بالمحافظات الشرقيه .

ومن جهته النقيب محمود احمد محيسن قائد الكتيبه الاولى الذي رافق التعزيزات التي دفع بها اللواء 12 صاعقه أوضح لنا ان كتائب وقوات اللواء 12 صاعقه تتخندق في الخطوط الامامية في في محافظة أبين لمواجهة أي تحركات تقوم بها قوات المليشيات الاخوانيه والجماعات الارهابيه والحوثية .

وتابع حديثه ان القوات المسلحه الجنوبيه بما فيها قوات اللواء 12 صاعقه بجاهزية عالية لتلبية نداء الواجب في كل مكان وزمان حين يطلب منهم الدفاع عن الارض والعرض والدين ومساندتهم لكل إخوانهم المقاومين في القوات الجنوبية كغيرهم من أبطال القوات المسلحه الجنوبيه بكل تشكيلاتها ويقفون خلف القائد الأعلى للقوات المسلحه الجنوبيه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في خندق المواجهة في كل جبهات القتال التي تستدعي تعزيزها بكل مناطق الجنوب .

وأكد لنا بأن قوات اللواء الثاني عشر صاعقه جنوبيه في إستعداد قتالي عالي لحماية الأمن والإستقرار للعاصمه عدن وتأمينها ومساندة التشكيلات العسكريه التي تقوم بمهام حماية أمن عدن ولدينا القدره لردع التحركات المشبوهة التي يقوم بها أذناب الحكومة الشرعية الإخوانيه الراعيه لجماعات الشر والإرهاب والتطرف والذين يحلمون بالعودة إلى العاصمه عدن .

وبعد وصولنا الى مناطق تمركز قوات اللواء 12 صاعقه جنوبيه تحدث الينا قائد كتائب الصقور التابعه للواء النقيب عبده ناصر الأزرقي أن هذه التعزيزات العسكرية لا سيما بعد تعثر اتفاق الرياض وفي ظل وضع متأزم يوشك أن ينفجر عسكريا بعد تعنت حكومة الشرعية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح الإخواني الراعي للجماعات الإرهابية وعدم إلتزامهم بتنفيذ أي بند من بنود اتفاق الرياض إضافة إلى مخططاتهم القذرة ونواياهم الخبيثة التي تستهدف الإنسان والأرض الجنوبيه .

وتابع حديثه ان الصوره اصبحت اكثر وضوحاً ولذلك فالقوات المسلحة الجنوبيه بكل تشكيلاتها بما فيها الوية الصاعقه في جهوزية تامة لمواجهة كل المخططات والمؤامرات بحزم وصمود ولن تسمح قواتنا المسلحه لأي جهة كانت لتمرير مشاريعها أو المساس بتراب الجنوب ومكتسبات ثورته مهما كانت قوتها وجبروتها .

وأوضح قائد كتائب الصقور بأن قوات اللواء 12 صاعقه في أتم الاستعداد القتالي وبجهوزيه عاليه لحماية العاصمه عدن والدفاع عنها وتأمينها وردع اي تحركات مشبوهة تقوم بها حكومة الفنادق التي يسيطر عليها حزب الإصلاح الإخواني والذين يحلمون بالعودة إلى أرض الجنوب وعاصمته الابديه والسياسيه عدن .

.واختتم حديثه بدعوة كل ابناء الشعب الجنوبي إلى الوقوف صفاً واحداً خلف القائد الأعلى للقوات المسلحه الجنوبيه الباسلة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وخاصة في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة التي يتعرض لها الجنوب لمؤامره وتحديات واضحه هدفها إعادة تموضع العناصر الإخوانية والإرهابيه وإعادتها الى العاصمه عدن والمحافظات الجنوبيه وهذا الأمر مرفوض مهما كلفنا ذلك من ثمن .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: