بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يلتقي قيادات المؤسسات الإعلامية ويناقش حاضر ومستقبل الإعلام بالمحافظة

المهرة (حضرموت21) المركز الاعلامي 

أكد الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وانتهاج الوسطية والاعتدال في كل ماينشر عن الإعلام الرسمي الناطق باسم السلطة المحلية في المهرة .

جاء ذلك في لقاءه التشاوري يوم الاحد مع قيادة الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة وقيادات مختلف القطاعات والمؤسسات الإعلامية بالمحافظة .

وفي اللقاء الذي عقد بمكتبه اليوم أكد المحافظ بن ياسر على أهمية الإعلام كمنظومة متكاملة وكعامل مساعد للسلطة المحلية في عملية البناء والتنمية ونشر الوعي والمساهمة الفاعلة في الحفاظ على أمن واستقرار المهرة كما وجه بن ياسر القائمين على مختلف القطاعات الإعلامية على توحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد وانتهاج سياسية إعلامية موحدة تحت سقف المصلحة العامة للأرض والإنسان بالمهرة واليمن بشكل عام .

وفي الإجتماع استمع المحافظ بن ياسر إلى مختلف المشاكل والصعوبات والمقترحات الهادفة إلى تطوير العمل الإعلامي بالمهرة والتي طرحها مدراء وقيادات القطاعات الإعلامية كلا على حدده موضحاً بأن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في حلحلة كل الإشكاليات والتحديات وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتطوير العمل الإعلامي ليقوم بواجبه كما يجب أن يكون .

جديد داخل المقالة

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: