اخبار عدنمحليات

الأمانة العامة للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء السقطري

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة اللواء سالم السقطري، مساعد الأمين العام. 

جديد داخل المقالة

واستعرض الاجتماع التقارير الأسبوعية لنشاط دوائر الأمانة العامة، والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس في المحافظات.

وأكد اللواء السقطري في الاجتماع على أهمية الالتزام المهني والوطني الذي لطالما تميّزت به الأمانة العامة كجهة تنفيذية يُعوّل عليها، مشددا على ضرورة تكثيف النشاط المجتمعي لدوائر الأمانة العامة بحسب التخصص وبالجودة المطلوبة للوصول للنتائج المرجوة التي تتماشى مع سياسة المجلس وتطلعات شعب الجنوب. 

ووقف الاجتماع أمام حرب الخدمات التي يتعرض لها شعب الجنوب في المناطق المحررة منذ التحرير، وكذا الصمود البطولي للقوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال ضد الميليشيات الحوثية، على الرغم مما تعانيه من نقص في الذخائر والعتاد، خاصة في جبهات شمال الضالع،  بالإضافة إلى المخاوف من فيروس كورونا المستجد، الذي تم اعتماده كوباء عالمي، وما يتطلب اتخاذه من اجراءات احترازية لمواجهته. 

وناقش الاجتماع تقريري نشاط عمل الدائرة الثقافية ودائرة الشباب والطلاب لشهري يناير وفبراير 2020م الماضيين، وأيضاً التقرير الاقتصادي المُقدم من الدائرة الاقتصادية في الأمانة العامة للمشهد الاقتصادي وأهم مستجداته. 

واستعرض في ختام الاجتماع التكليفات الصادرة للأمانة العامة من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ومحضر الاجتماع السابق قبل إقراره.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: