أخبار حضرموت

السلطة المحلية بمديرية #المكلا تعقد اجتماعا مشترك مع القيادة الامنية بالمديرية ورؤساء وامنيين أحياء وسط مدينة #المكلا 

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا. 



عقدة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا مساء امس بديوان المديرية اجتماعا برئاسة مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد وحضور مدير امن مديرية المكلا العقيد/ عيسى العمودي ورئيس اللجان المجتمعية الاخ/ رشدي باضاوي تناولوا خلاله التنسيق الامني المشترك لأحياء وسط مدينة المكلا مع القيادة الامنية بالمديرية.

وناقش الاجتماع اهمية التنسيق الامني واستشعار المسؤولية الوطنية وضرورة تكاتف الجميع في هذه الظروف التي تشهدها البلاد وعبر المدير العام الحامد اننا امام موجتان يتطلب الوقوف امامها بجدية وهي الموجة الامنية التي تواجه المحافظة وموجة الوباء المنتشر ولأن هذه الاحياء متميزة عن غيرها من الاحياء لتقاربها وتعارف الجميع فيها اذ يسهل على اللجان انكار الحالات الشاذة في كل حي مشددا على جديا التعامل مع البلاغات وايصالها الى الجهات المختصة.

جديد داخل المقالة

واكد العميد الحامد على ربط رؤساء وامنيين الاحياء والوحدات بالقيادة الامنية وانشاء غرفة عمليات تتكون من ضباط من الامن وضباط من الجيش توكل اليهم المهام الامنية داخل احياء المدينة لتكون هناك سلاسة وسهولة في الوصول الى الجهات المعنية وارتباط قريب من للجان المجتمعية.

وكذلك اكد رئيس اللجان المجتمعية التعامل بحذر امام الجهات المجهولة والمشبوهة وسرعة رفع تقارير شهرية لعرضها للجهات المختصة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: