بقية المحافظاتمحليات

#الردفاني : ستفشل كل #المؤمرات أمام صلابة شعبنا

ردفان (حضرموت21) خاص

صرح الإعلامي الجنوبي رامي الردفاني حول الأحداث الأخيرة في الجنوب حيث قال إن الموقف الذي تعرضت له قيادات الإنتقالي من قبل التحالف العربي تعد سابقة خطيرة ومرفوضة رفضاً قاطعاً ولن يقبلها شعبنا كيف للشقيقة الكبرى أن تعامل من كان يقاتل معها في الصفوف الأمامية بهذه الطريقة المذلة بينما من خانها تعامله بحسن نية.

وأضاف الردفاني إن المملكة السعودية تعامل القوات الجنوبية وهي القوات الخاصة التي تدافع عن حدودها بقيادة عادل علي بن علي بسخرية وإستخفاف من خلال تأخير الرواتب بينما تضخ المليارات للخونة في مأرب من الإصلاحيين الذين يبيعون الجبهات ويسلمون الإسلحة للحوثيين.

واردف الردفاني إن هذه الأعمال تجاه الجنوبيين ستؤدي الى تأزيم الوضع فالجنوب قد حزم أمره ولايمكن له أن يتزحزح قيد أنملة ولن تثنيه هذه المواقف عن السير في تحقيق هدفه المنشود مهما كانت التحديات التي تعترضنا.

واختتم الردفاني تصريحه قائلا : نحن مع التحالف في خدق واحد مادام هو معنا وإن حاول طعننا من الخلف فإننا لم نقف مكتوفي الأيدي فسوف ندافع عن أرضنا وعرضنا بكل ما أوتينا من قوة ولن ترهبنا الطائرات التي يتم تهديدنا بها مادام ورانا شعب جبار كشعب الجنوب الذي لايهاب المصاعب ،وكلما زادت عليه المحن إزداد قوة وإيماناً بعدالة قضيته.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: