مجتمع مدنيمحليات

مستشار محافظ #حضرموت ومستشار المنظمة الدولية في زيارة لموقع صرف #الحوالات النقديه بالمديرية

حريضة (حضرموت21) خاص – علي زين العطاس 

قام يوم الاثنين الموافق 16 /3 /2020 م الشيخ مبروك بن سويدان مستشار المحافظة لشؤون التربيه والتعليم وبمعيه الشيخ مدرك بن حميد مستشار المنظمة الدوليه لحقوق الانسان بالوادي والصحراء بزيارة لمؤقع صرف الحوالات النقدية بالمديرية .

حيث كان في أستقبالهم الأستاذ/عمر العطاس مدير صندوق الرعاية بالمديرية ظابط تيسير بلومن والأستاذ يحي باخلعة مساعد إدارة الحاله ضمن مشروع الحوالات النقدية الطارئ ومندوب الصراف بن مرضاح .

وفي بداية اللقاء رحب العطاس بالمستشار بن سويدان والمستشار بن حميد مستعرضا نبذة عن مشروع الحؤالات النقدية الطارئ للمرحلة السابعه مبينا لهم آلية عملية الصرف .

شاكرا لهم الزيارة واهتمامهم ودعهم وتسهيل عمل الجهة المنفذة للمشروع وخدمة المستفيدين من أبناء المديرية وتسهيل أجراءتهم لإستلام مستحقاتهم المالية .

جديد داخل المقالة

هذا وقد ثمنى بن سويدان وبن حميد جهود شركة بلومن وضابط التيسير بالمديرية والصراف بن مرضاح والطاقم العامل في مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئ بالمديرية شاكرين لهم جهودهم.

مشددين على التنسيق في كافة الجهود من أجل تجاوز الصعوبات التي قد تعيق عملية صرف المساعدات للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ .

رافقهم في هذة الزيارة
الأستاذ/حسن عبدالله الهندي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: