أخبار حضرموتمحليات

شركة النفط بساحل #حضرموت تعلن عن تسعيره جديدة للمحروقات في السوق المحلي

المكلا (حضرموت21) اعلام الشركة 

في خطوة جديدة هي الثانية من نوعها خلال أقل من عشرة أيام، أعلنت قيادة فرع شركة النفط بساحل حضرموت عن تخفيضٍ جديد لأسعار بيع المحروقات من مادتي الديزل و البترول في السوق المحلي، إعتباراً من فجر اليوم الثلاثاء الموافق ١٧/٣/٢٠٢٠ وذلك بما يتناسب والانخفاض الذي تشهده الأسواق العالمية في اسعار تكلفة شراء المشتقات النفطية.

وبحسب تعميما جديد حمل إمضاء مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري، والموجه لوكلاء محطات تعبئة الوقود في السوق المحلي، فإن سعر بيع اللتر الواحد من (مادتي البترول والديزل) للمستهلك ستكون (٣٠٠) ريال يمني.

وقال الدكتور خالد العكبري في تصريح مقتضب لوسائل الإعلام إن التخفيضات المتلاحقة الأخيرة في أسعار بيع المحروقات بالسوق المحلي والتي كانت قد أقرتها قيادة فرع الشركة تأتي تماشيا والسياسة السعرية التي تنتهجها الشركة بالساحل، ووفقا والمعايير المتبعة والمحددة في دراسة كلفة الشراء لاحتياجات السوق المحلي من المشتقات النفطية، كما إنها تأتي كتأكيداً إضافي على جدية إدارة فرع الشركة في إلتزامها بمبادى جعل مصلحة المواطن أولوية الأولويات.

وتماشيا والتوجيهات الدائمة لمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بإتخاذ قرارات تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتخفيف الأعباء الإقتصادية عليهم.

جديد داخل المقالة

وشدد الدكتور العكبري بالقول إن الشركة ستتخذ إجراءاتٍ حازمةٍ ورادعة ضد المخالفين لهذه التوجيهات والمتلاعبين بالأسعار.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: