بقية المحافظاتمحليات

بحضور قائد #الحزام الامني .. مدير عام #قعطبة يراس اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي ومشائخ واعيان المدينة

الضالع – قعطبة (حضرموت21) مكتب اعلام م قعطبة

تراس العقيد احمدناجي المريسي مديرعام مديرية قعطبه محافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 مارس بمدينة قعطبة اجتماعا موسع ضم قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية قعطبه وبحضور العقيد احمدقائد القبه قائد الحزام الامني والاستاذ عبدالواسع الوعره مديرعام الضالع ومشائخ وأعيان ووجهاء مدينة قعطبه والقرى المجاورة لها وذلك لمناقشة عددمن القضايا المتعلقة بالمديرية .

وفي بداية اللقاء نقل مديرعام مديرية قعطبه تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين .

وفي اللقاء تحدث المديرالعام بكلمة رحب فيها بقائد الحزام الأمني بالضالع ومديرعام مديرية الضالع واعضاء المكتب التنفيذي ومشائخ واعيان وخطباءالمديريه .

حيث اشاد المديرالعام بلادوار العظيمه للعقيد احمدقائد القبه هذا القائد الذي دائماً نراه عائش في قعطبة وجعل من نفسه احدابناءقعطبة يحمل معاناتهم ويدافع عنهم بكل اخلاص فهو ألاب والقائد الروحي لقعطبة .

جديد داخل المقالة

وتابع المديرالعام حديثه قائلًا هذااول لقاء موسع لنا بكم لمناقشة عددمن قضايا المديريه التي سيتم طرحها ومناقشتها معكم من اجل المصلحه العامه للمديريه والمتمثله بلاتي

اولا : المحافظة على الامن والاستقرار في المديريه والمتمثل بتطبيق قرار وقف اطلاق النار في الاعراس وغيرها .

حيث خاطب المديرالعام الجميع انتم المسؤولين المباشرين عن المواطن ويدالدوله فالمديرية تمربحالة حرب ورجال الجيش والمقاومة في الجبهات يواجهون العدو الحقيقي للجميع المتمثل في ميليشيات الحوثي الانقلابيةوعلينا كسلطه ومشائخ واعيان ومواطنين ان نقوم بواجبنا ومسؤوليتنا على اكمل وجه كل منافي مدينته ومنطقته وموقعه في الحفاظ على الامن والاستقرار الذي يعطي قوه وعزيمة ومعنويه للمقاتلين في الجبهات ان يقاتلون وهم في آمان والقائدالعسكري يقوم في
في وضع الخطط العسكريه ومتابعة اوضاع الجبهات بدل من الانشغال بامور اخرى فحادثة انفجار العبوه الناسفه ليلة الامس شيء مؤسف وظاهره سيئة وخطيره وهذا يستدعي من الجميع التكاتف للتغلب على كل المشاكل والاختلالات .

ثانياً : قضية مقلب القمامة والاعتداء على نقيل الشيم باقامة حواجز واستصلاح اراضي وهذا غير مسموح به والجميع يرفض ذالك ويجب ضبط كل من يعتدي على النقيل كونه اعتداء على اراضي الدولة كائناً من كان كبيرا اوصغيرا وكذالك رفع البسطات وازالة المباني المخالفة والاحواش في الشوارع الرئيسيةوالاستعانه بقوات الحزام الامني الى جانب الامن والشرطه العسكريه اذاتطلب ذالك .

من جانبه قائد الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد القبه دعى الجميع الى الابتعاد عن المناكفات والحزبيه وطي صفحة الاختلاف فيما بيننا وان نجعل هدفناومشروعنا هوا مواجهة الحوثي العدو الاول والحقيقي للجميع فالجميع في صف واحد ابناء المناطق الجنوبية والشمالية فمشروعناوهدفناهوالقضاء على الحوثي في الضالع وصنعاء وغيرها وفي اي بلد كان .

وخاطب القبه الجميع بان اي شخص في اطار المناطق الخاضعه لسيطرة الحوثي يريد ان ياتي الينا فلياتي وهوا بامن وامان وسلام ويجب ان يكون الجميع عين ويد ساهره في تامين المدينة والطرقات والمناطق المحرره .

ونطمئن الجميع باننا الي جانبهم حياه اوموت وهذا عهدمني ولي الفخر ان اكون من ابناء قعطبة
ومن ابناء المناطق الشمالية .

مؤكدًا بان قوات الحزام الأمني ستكون داعمه ومسانده لقيادة السلطة المحلية وستضرب بيد من حديد كل من يريد العبث بامن واستقرار المناطق المحرره واثارة الفتن والصراعات فيما بينهم طالبامن الجميع مراقبة كل الخلايا العميله للحوثي والابلاغ عنها والتعاون مع قوات الحزام الامني والاجهزه الامنيه والشرطه في الحفاظ على امن واستقرار قعطبة .

مشائخ وأعيان المديرية أكدو وقوفهم ومساندتهم ودعمهم لقيادة السلطة المحلية ولجميع القرارات الصادرة عنها وللقوات المشتركة والمقاومة والاجهزه الامنيه مؤكدين بانهم سيقفون صفاً واحد ضد الميليشيات الحوثيه وكل من يريد الاخلال بلامن والاستقرار في المناطق المحرره بكل ما أوتوا من قوة حتى تحرير وتطهيركافة المناطق التي تسللت لها ميليشيات الحوثي الارهابية خلال العام الماضي .

وخلال الاجتماع تم مناقشة عددمن القضايا والاستماع للجميع وارائهم ومداخلاتهم حيث خرج الاجتماع بعددمن القرارات والتوصيات المتعلقه بالمديريه والمصلحه العامه والمتمثله في الاتي ..

1-تفعيل دور الاجهزه الامنيه والشرطه العسكريه وعمل عدد من النقاط على مداخل المدينه وخارجها والطريق الرئيسية للحفاظ على امن واستقرار المدينة وتامين الطريق وتامين عبور المواطنين والقوات العسكرية .

2- التزام الجميع بقرار وقف اطلاق النار وتطبيق العقوبات الازمه في كل من يخالف ذالك والاستعانه بقوات الحزام الأمني في تطبيق ذالك .

3- يتم نقل ورمي المخلفات والقمامة حق قعطبة في المقلب في نقيل الشيم مؤقتاً حتى يتم البحث عن مقلب آخر .

4- نقل سوق القات من جانب الطريق الرئيسية الرابطه بين الضالع ومريس الي السوق الذي في المركزي ورفع وازالة كل الصندقات والبسطات ونقلها للسوق المركزي وغيرها المخالفه التي بجانب الطريق وامام المحلات التجارية كون ذالك يعرقل حركة النقل والسير للمركبات واسعاف المرضى والجرحى .

5- تكاثف الجميع من اجل وحدة الصف وتماسك ووحدة وقوة الجبهه الداخليه ورفدالجبهات بالمقاتلين والسلاح واستكمال تحرير ماتبقى من مناطق المديريه ومناطق المحافظة وتحريركل الاراضي اليمنية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: