بقية المحافظاتمحليات

العميد #الحوتري يلتقي بقيادة #انتقالي زنجبار ويشدد على أهمية تفعيل العمل المجتمعي

أبين (حضرموت21) خاص 

عقد اليوم الثلاثاء في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار بمحافظة أبين، اجتماع تنسيقي ضم رئيس القيادة المحلية في المحافظة العميد عبداللة الحوتري، والهيئة التنفذية في انتقالي زنجبار ورؤساء المراكز في المديرية برئاسة العقيد صالح أبو عبدين.
وألقى العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية في ابين كلمة رحب فيها بأعضاء الهيئة التنفذية ورؤساء المراكز في مديرية زنجبار، متطرقاً لعدد من القضايا، أهمها التغيير الديموغرافي لمدينة زنجبار وحصر النازحين والتشديد على الوثائق الثبوتية للنازحين  عند استخراج البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد.
وشدد الحوتري على أهمية تثبيت تسعيرة الغاز المنزلي بسعر ثلاثة آلاف ريال للاسطوانة، وذلك حسب الاتفاق بين قيادة الانتقالي أبين ومحطة الغاز، مؤكدا بأن من يخالف الاتفاق سيكون عرضة للاجراءات القانونية.
وفي نهاية كلمتة شكر العميد الحوتري الهيئة التنفذية في زنجبار ورؤساء المراكز في المديرية على حضورهم هذا اللقاء التنسيقي.
ونوقش في الاجتماع التنسيقي ، قضية ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والخضروات، حيث أقرّ الاجتماع تشكيل لجنة للنزول إلى الأسواق لرصد  المتلاعبين بالأسعار.  
وفي ختام  اللقاء، شكر العقيد صالح أبو عبدين رئيس القيادة المحلية في زنجبار، العميد عبدالله الحوتري، على زيارته لمقر المديرية لغرض تنسيق العمل بين المحافظة والمديرية، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لكافة القضايا المتعلقة بزنجبار خاصة وأبين عامة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: