أخبار حضرموت

صحة ساحل #حضرموت تعقد لقاء “بكتلة الصحة” وتستعرض الوضع الصحي بالساحل والتدخلات الممكنة لمواجهة فيروس #كورونا 

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص



عقد بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت لقاء بكتلة الصحة ( كلستر الصحة ) وضم عددا من المنظمات الدولية والمحلية لاستعراض الوضع الصحي بساحل حضرموت والتدخلات الممكنة لمواجهة فيروس كورونا المتفشي عالمياً .

وفي الكلستر أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير صحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري أن هذه اللقاء جاء بصورة استثنائية لمناقشة تطورات الوباء العالمي المنتشر فيروس كورونا , معبرا عن شكره لجميع المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية لاستجابتها السريعة والتدخلات التي يتم تقديمها للقطاع الصحي بالمحافظة.

جديد داخل المقالة

واستعرض الوكيل الجريري الخطة العملية التي تم تنفيذها لمواجهة فيروس كورنا سواء في جانب الرصد الوبائي او التثقيف الصحي او في صحة المنافذ عبر حزمة من المفردات الاحترازية التي تعمل على رفع الجاهزية لدى العمال الصحيين في جميع المرافق الصحية , مشيراً ان قيادة الصحة بالمحافظة تستفيد من جميع الفرص والامكانيات لتجنيب المحافظة هذه الوباء.

ونوه الوكيل الجريري الى اهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المحافظة من خلال تقديم الدعم لتنفيذ الخطط الاستراتيجية لمنع تفشي الفيروس داخلياً ، مشيدا بجملة التوصيات التي خرج بها اللقاء التي من شانها تعزيز الوضع الصحي ورفع مستوى الاجراءات الاحترازية.

من جانبه أكد مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي جعول على دعم المنظمة وتدخلاتها لتقديم الخدمات الصحية للمحافظة في ظل تفشي فيروس كورونا .

 تخلل اللقاء عدد من المداخلات من قبل مدير منظمة اليونيسيف حضرموت الدكتورة فوزية غرامة ومدراء وممثلين منظمات ومؤسسات دولية ومحلية أعربوا فيها جميعا عن استعدادهم لتقديم كافة اوجه الدعم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: