محليات

عبدالملك يوجه السلطة المحلية في #عدن بتنفيذ الإجراءات الوقائية من #كورونا 


الرياض ( حضرموت 21 ) سبأنت 




جديد داخل المقالة

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن، بمضاعفة الجهود والعمل بكل الإمكانيات المتاحة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد، طبقا للتعليمات الصادرة عن الحكومة ولجنة الطوارئ المعنية.


وشدد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم بمحافظ عدن احمد سالم ربيع، على وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بالتسريع في استكمال تطبيق إجراءات تجهيز مراكز الحجر الصحي والاستمرار في اجراء الفحوصات على العائدين عبر المنافذ البحرية والجوية.. لافتا إلى أهمية التركيز على تنفيذ. 


وقدم محافظ عدن لرئيس الوزراء، شرحا حول مجمل الجهود التي تم تنفيذها في الجوانب الاحترازية والوقائية للحد من إمكانية دخول الوباء إلى الوطن، بما في ذلك تطبيق قرار تعليق الرحلات الجوية وفحص العائدين عبر مطار عدن الدولي خلال الفترة الماضية، وغيرها من الإجراءات التي وجهت بها الحكومة.. مؤكدا بهذا الخصوص ان التنسيق يجري بوتيرة عالية مع وزارة الصحة العامة والسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في هذا الجانب.


وحث الدكتور معين عبدالملك، قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالعاصمة المؤقتة عدن، وبالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بتيسير وصول الرحلات الاغاثية والإنسانية وتطبيق الإجراءات والتعليمات الخاصة بوباء كورونا المستجد في الموانئ البحرية.. مثمنا الجهود الكبيرة والمبذولة من قبل الجميع في اتخاذ التدابير الوقائية والاستعداد لهذه الجائحة. 


واطلع رئيس الوزراء من محافظ عدن على سير العمل والأداء في المكاتب التنفيذية والخدمية والصعوبات القائمة، واليات تجاوزها بما يضمن استمرار تطبيع الأوضاع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن.  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: