اخبار المملكة العربية السعودية

#السعودية تُعلن تسجيل 38 حالة إصابة جديدة بفيروس #كورونا الجديد

 الرياض ( حضرموت 21 ) متابعات




اعلنت وزارة الصحة السعودية،اليوم ، ارتفاع حالات الاصابة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) الى 171 حالة بعد تسجيل 38 اصابة جديدة.

جديد داخل المقالة


وقالت الوزارة في بيان صحفي نشرته وكالة الانباء السعودية”ان الحالات الثلاث الاولى هي لمواطن كان مخالطا لحالة سابقة ومواطن قادم من المانيا ومقيم اردني قادم من بريطانيا وهم معزولون في منشأة صحية بمحافظة (جدة)”.


وذكرت الوزارة ان الحالتين الرابعة والخامسة هي لرجل وامرأة من الجنسية المصرية قادمين من مصر والسادسة لامرأة تركية قادمة من تركيا وجميعهم معزولون في منشأة صحية في (مكة المكرمة).


واوضحت ان ثمة عشر حالات اخرى منها ست حالات لمواطنين قادمين من العراق وحالة لمواطن قادم من ايطاليا وحالة لمواطن كان مخالطا لحالة سابقة وحالتان لمواطنين اثنين تحت التقصير وجميعهم معزولون في منشأة صحية في (القطيف).


واشارت وزارة الصحة السعودية الى ثلاث حالات احداها لمواطن قادم من اسبانيا وحالتان لمواطنين اثنين كانا مخالطين لحالات سابقة وجميعهم معزولون في منشأة صحية في (الظهران).


وقالت “ان ثمة 13 حالة لمواطنين قادمين من دول عدة هي الاردن وعمان والهند وبريطانيا وتركيا وسويسرا والنمسا بالاضافة الى حالة لمقيم اردني قادم من اسبانيا وثلاث حالات لمواطنين وحالتين لمقيمين من الجنسية الفلبينية كانا مخالطين لحالات سابقة وجميعهم معزولون في منشأة صحية في (الرياض)”.


وذكرت ان العدد الاجمالي للإصابات وصل الى 171 حالة تعافت منها ست حالات والبقية تخضع جميعها للرعاية الصحية وفقا للإجراءات المعتمدة في العزل الصحي.   

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: