صحة

معدات #رياضية تحتاجها في المنزل أثناء فترة العزل الصحي

(حضرموت21) صحة 

بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا الجديد في جميع أنحاء العالم، والإجراءات الوقائية للحد منه، بات ارتياد الصالات الرياضية مخاطرة بالنسبة للكثيرين الذين يخشون التقاط العدوى جراء مشاركة الأجهزة الرياضية مع الآخرين.

وعلى الرغم من وجود هذه القيود، إلا أن ممارسة التمارين الرياضية أمر مهم للحفاظ على صحة جيدة وتقوية مناعة الجسم، لذا يُنصح بتوفير بعض الأدوات الرياضية لممارسة التمارين في المنزل.

فيما يلي مجموعة من المعدات الرياضية الضرورية لممارسة التمارين في المنزل، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا أونلاين:

الأثقال

جديد داخل المقالة


تعتبر الأوزان الخفيفة معدات مهمة لممارسة التمارين الرياضية، لأنها تساعد على تقوية العضلات وحرق السعرات الحرارية الزائدة. يمكنك اختيار الأوزان التي تناسب جسمك وروتينك الرياضي للحصول على النتيجة المرجوة.

حصيرة سميكة


الحصيرة السمكية أساسية للكثير من التمارين الرياضية المنزلية، وخاصة بالنسبة للتمارين التي تتطلب الجلوس والاستلقاء على الأرض مثل تمارين اليوغا.

أربطة الشد المطاطية


تعد أربطة الشد المطاطية معدات خفيفة ومناسبة للقيام بالعديد من التمارين الرياضية، فهي سهلة الاستخدام وتساهم في تقوية الكثير من عضلات الجسم وشدّها.

أوزان الكاحلين


تمامًا مثل الأثقال، تمنحك أوزان الكاحل دفعة إضافية تحتاجها لتمرين حرق السعرات الحرارية. كما أنها مثالية لتمرين الجزء السفلي من الجسم. عليك فقط ربطها بكاحليك لحرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء أي تمرين.

قضيب السحب إلى الأعلى


يعتبر قضيب السحب إلى الأعلى الجهاز الوحيد الذي تحتاجه لتمرين الجزء العلوي من الجسم بالكامل، وإعطاء دفعة قوية من النشاط للجسم. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: