بقية المحافظاتمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تشيد بنتائج الاجتماع الطارئ لهيئات المجلس الانتقالي وتقر البقاء في حالة انعقاد دائم

لحج (حضرموت21) الإدارة الإعلامية 

اشادت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بنتائج الاجتماع الطارئ لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي انعقد برئاسة اللواء / أحمد بن بريك وما صدر عنه من قرارات وتوصيات .

وأكدت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج في اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس الذي عقدته صباح اليوم الأربعاء برئاسة المحامي / رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس على اهمية الاسترشاد بما خرج به الاجتماع الطارئ في عمل ونشاط الهيئات بالمحافظة والمديريات ، مجددة تأكيدها على الثبات على مواقف قيادة المجلس الانتقالي وكل ما يصدر عنه من قرارات .

وأدان الاجتماع وبشدة منع الوفد المفاوض للمجلس الانتقالي من العودة إلى وطنهم مؤكدة تمسكها بموقف المجلس الانتقالي المعلن عنه عبر الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي وبهذا الصدد أقر الاجتماع بقاء الهيئة التنفيذية في حالة انعقاد دائم وتوجيه رسالة للمديريات بهذا الخصوص.

وأكد الاجتماع على متابعة تنفيذ نتائج لقاء رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي بعمال ومهندسي مصنع شركة اسمنت الوطنية ومتابعاتها لقضايا وهموم ابناء المحافظة بصورة عامة.

جديد داخل المقالة

ووقف تنفيذية انتقالي لحج وباستفاضة أمام الاستعدادات لمواجهة جائحة وباء “كورونا” واقر الاجتماع ضرورة وأهمية تواصل رئاسة القيادة المحلية مع الجهات المختصة وحثها على اهمية الاستعداد لمواجهة الوباء المستجد واعطاء هذا الموضوع اهمية استثنائية لخطورته على حياة المواطنين وتشكيل لجنة لمتابعة هذه الإجراءات .

وأقر الاجتماع اهمية تفعيل نشاط اللجان المحلية بالأحياء في رصد ومتابعة النشاطات والاعمال التي تستهدف امن استقرار المواطنين وسكينتهم العامة وعلى وجه الخصوص في الحوطة وتبن ، وبهذا الصدد أقر الاجتماع تكليف كل من نائب رئيس القيادة المحلية ورئيس العمليات ومدير الادارة السياسية ومساعدة المستشار في اعداد آلية مرنة تنظم نشاطها والتواصل المستمر للوقوف على هذه القضية.

كما أقر الاجتماع تكليف رئيس القيادة المحلية م/ المسيمير لتقييم ظاهرة انتشار محطات المحروقات بالمديرية لأهمية ذلك بالنظر الى ما يتم تهريبه إلى مناطق الشمال واستفادة مليشيا الحوثي الانقلابية من ذلك فضلا عن تأثيره على تموين السوق المحلية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: