بقية المحافظاتمحليات

عبوه ناسفة تحصد #ارواح مجموعة من مقاتلي الميليشيات #الحوثيه حاولت التسلل الى وادي #الجروف

الضالع (حضرموت21) خاص – جمال المحرابي

بعد خسارتها المتكرره تسعى المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيَّاً وايضا المدعومه بسلاح جبهات نهم والجوف ومأرب من المحاوله للتقدم والتسلل الى مواقع القوات المسلحه الجنوبيه التي ترابط بجبهة مريس شمال الضالع بعد ان دفعت بتعزيزات عسكرية جديده لتلتحق بمقاتليها وتسعى لتحقيق انتصار ولو وهمي لرفع معنويات مقاتليها .

حاولت المليشيات الحوثيه التسلل والتقدم الى مواقع ابطال القوات المسلحه الجنوبيه وخلال محاولة التسلل انفجرت عبوه ناسفه زرعتها المليشيات بالمجموعه التابعه لهم التي حاولت التسلل الى اطراف وادي الجروف ليسقط قتلى وجرحى حسب ما أكدته المصادر العسكريه .

مصدر عملياتي تابع للواء الأول مقاومه يؤكد لنا انه في تمام الساعه الثانيه فجرا حاولت مجموعه من مليشيات الحوثي التسلل بإتجاه وادي الجروف لتنفجر بهم عبوه ناسفه زرعتها المليشيات الحوثيه ليسقط مجموعه منهم بين قتيل وجريح .

ويتابع المصدر العملياتي انه في تمام الساعة الرابعه فجرا تم تبادل اطلاق نار كثيف بين القوات الجنوبية التابعه للواء الأول مقاومه ومليشيات الحوثي المتمركزه في تباب القاهره ويعيس وحجلان لتتمكن مدفعيه اللواء الاول من اصابة اهداف محققه اوقعت خسائر كبيرة في صفوف مقاتلي المليشيات الحوثيه .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: