أخبار شبوةمحليات

الهلال الأحمر الإماراتي يسيّر قافلة إغاثية للمحتاجين في مديرية حبّان بشبوة

شبوة – صابر السليس

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح يوم الثلاثاء الماضي قافلة إغاثية عبارة عن مساعدات غذائية تحوي مكونات الغذاء الرئيسية أستمراراً للمساعدات الإماراتية التي تتم عبر خطة أستهداف المحتاجين في المناطق والقرى اليمنية.

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 180 ) سلة غذائية بمعدل ( 15 طن ) مستهدفة ( 1260 ) فرداً من الأسر المحتاجة في منطقة لهيه بمديرية حبان في محافظة شبوة.

تأتي هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.

جديد داخل المقالة

ويأتي ذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

من جانبهم عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظراً لتردي الأوضاع في بلادنا.

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت ( 2185 ) سلة غذائية أستهدفت ( 15295 ) فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل ( 178 طن و 240 كيلو ).

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: