بقية المحافظاتمحليات

إدارة الشباب والطلاب بـ #انتقالي أبين تعقد اللقاء التشاوري الثاني للإدارات في قيادات المديريات

أبين (حضرموت21) خاص 

عقدت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، يوم الأربعاء، اللقاء التشاوري الثاني لإدارات الشباب والطلاب في مديريات المحافظة برئاسة الأستاذ عبدالرقيب السنيدي، مدير إدارة الشباب والطلاب في المحافظة وبحصور الأخ عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية، وعبدالرقيب الشنبكي، ومحمد العمود عضوا الجمعية الوطنية، والأستاذ علاء صالح مدير إدارة حقوق الانسان بالمحافظة.
وافتتح اللقاء من قبل الأستاذ عبدالرقيب  مدير بالترحيب برؤساء الإدارات في مديريات المحافظة، محييا في نفس الوقت تفاعل رؤساء الإدارات والنشاط الذي يقومون به في مختلف المجالات .
وأكد السنيدي على “أن المرحلة التي نمر فيها اليوم مرحلة صعبة ضحى من خلالها شعبنا الأبي خيرة شبابة من أجل استعادة أرضة وسيادته، وعلينا الحفاظ على المكتسبات التي تحققت بالتماسك والثبات وعدم ترك فرصة للمتربصين في النيل من الجنوب وقضيتة.
من جانبة أكد الأخ عبدالله برهوت، مدير الإدارة التنظيمية على أهمية توعية الشباب وذلك والعمل في أوساطهم وتوثيق نشاط الإدارات وأرشفتها .
فيها أكد الشنبكي والعمود وعلاء صالح على الدور الفاعل للشباب والطلاب والذي يعدون المركز الاساسي في المجتمع ومايقومون به من دور بارز في مختلف الاتجاهات، مشيرين إلى أهمية تفعيل دور الشباب في الجانب الرياضي والتعليمي والمهني ودعم الأندية الرياضية والفرق الشعبية والاهتمام بالمواهب وتكريم المبرزين منهم وتحفيزهم . 
كما وقف المجتمعون أمام مهام واتجاهات ادارة الشباب والطلاب في إعداد الخطط وبيانات حصر الكادر الشبابي والأكاديمي، ومعرفة احتياجات الأندية الرياضية والفرق الشعبية والاهتمام بتحفيز طلاب المدارس ورياض الأطفال وتأهليهم .
كما تم منافشة نشاط الإدارات في المديريات وماتم تنفيذة خلال العام الماضي والعراقيل التي حالت دون تنفيذ ذلك، كما تكرق رؤساء الادارات إلى العديد من العراقيل التي تواجة عملهم .
وشدد الاجتماع على الدور الذي يجب أن يلعبة مدراء الادارات في الجانب التوعوي بين اوساط الشباب بإرشادهم بالابتعاد عن العادات الدخيلة والجماعات الارهابية والتطرف .
وفي نهاية الاجتماع أوصى المجتمعون قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على أهمية إعطاء الشباب وحصتهم في التمثيل في مجالس المديريات والمحافظة، وأكدوا على ضرورة أرشفة وتوثيق نشاط الإدارات ورفع التقارير الشهرية والعمل على ضرورة إيجاد بيانات بالخريجين على مستوى المحافظة والمديريات وكشوفات بالأندية الرياضية والفرق الشعبية ، وخلق علاقة أوسع مع السلطة المحلية في المديريات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: