أخبار عربيةعربي وعالمي

وقف العمل بمصنع #مصري وتحويله لمحجر بسبب #هندي أصيب بـ #كورونا

مصر (حضرموت21) وكالات 

قررت السلطات المصرية إيقاف العمل بمصنع في محافظة بورسعيد شمال شرق البلاد، وتحويله لحجر صحي على كافة العاملين به ، بعد اكتشاف إصابة عامل هندي بفيروس كورونا.

وقرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إيقاف العمل بمصنع في منطقة الاستثمار ، بعد ظهور حالة إيجابية لفيروس كورونا لأحد الهنود العاملين به.

وقرر المحافظ الإبقاء على العمال المتواجدين بالمصنع، وعدم خروجهم، واعتبار المصنع منطقة حجر صحي، بالإضافة إلى تواجد العاملين به والمتواجدين خارجه، في منازلهم لمدة أسبوعين.

وعقد المحافظ اجتماعا لبحث تداعيات الموقف بعد ظهور الحالة الأولى لفيرس كورونا بالمحافظة ، حيث تم التأكد خلال الاجتماع بأنه تم عزل زوجه المصاب ووضعها تحت المراقبة بإحدى المستشفيات.

جديد داخل المقالة

ووجه المحافظ بالبدء الفوري في تنفيذ عملية تطهير وتعقيم شاملة للمصنع بأكمله، ومستشفى الحميات التي تم التأكد من إيجابية الحالة خلال وجوده به.

وكانت مديرية الصحة ببورسعيد قد قامت بنقل المصاب الهندي مساء الأربعاء إلى جناح العزل بمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية لتلقي العلاج.

وقرر المحافظ إغلاق صالات الرياضة وقاعات الأفراح ودور المسرح والسينما كإجراء احترازي ووقائي.

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت الأربعاء، عن ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 210حالة ، بعد تسجيل 14 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

وتشمل الحالات الـ 14 المكتشفة الأربعاء، حالتين لأجانب و12 من المصريين، وجميعهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: